بدء احتفالات رأس السنة بكنيسة قصر الدوبارة بوسط البلد | صور  ‎

بدء احتفالات رأس السنة بكنيسة قصر الدوبارة بوسط البلد | صور  ‎بدء احتفالات رأس السنة بكنيسة قصر الدوبارة بوسط البلد | صور  ‎

* عاجل31-12-2019 | 21:16

كتبت: مريم صادق
بدأت منذ قليل احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة 2020 بكنيسة قصر الدوبارة بوسط البلد  بحضور وتقدم الفرق الكنسية عدد من الترانيم .
وامتلأت الكنيسة عن آخرها، من القاعة الرئيسية حتى القاعات الملحقة بها، ، وذلك بالتزامن مع الحفل المقام بالكنيسة للاحتفال بعيد رأس السنة.
ويبدأ الاحتفال الأول الساعة السابعة مساء ويستمر لمدة ساعتين، ويبدأ الاحتفال الثاني الساعة العاشرة مساء وينتهي منتصف الليل.
ويتضمن برنامج الاحتفال الذي سيعاد مرتين ترانيم لمدة 45 دقيقة وبعد ذلك كلمة القس سامح موريس راعي كنيسة قصر الدوبارة ، وبعد ذلك تقام الصلوات من أجل العام الجديد.
يأتي هذا وسط تكثيف أمني وإجراءات أمنية مشددة لتأمين مداخل ومخارج الكنيسة، حيث تم نشر الحواجز الحديدية في محيط الكنيسة وتم منع مرور السيارات.
ومن المنتظر أن تحتفل الطائفة الإنجيلية بأعياد الميلاد المجيد الأحد المقبل بنفس الكنيسة على أن يترأس الاحتفال القس الدكتور أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية في مصر.
[caption id="attachment_395994" align="aligncenter" width="405"] جانب من الاحتفال[/caption] [caption id="attachment_395995" align="aligncenter" width="422"] جانب من الاحتفال[/caption] [caption id="attachment_395996" align="aligncenter" width="286"] جانب من الاحتفال[/caption]
    أضف تعليق

    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2