ميدو جابر: مباراة القطن صعبة.. وأتمنى المشاركة

ميدو جابر: مباراة القطن صعبة.. وأتمنى المشاركةميدو جابر: مباراة القطن صعبة.. وأتمنى المشاركة

* عاجل21-5-2017 | 16:55

كتب: سالم الحصرى
أكد ميدو جابر لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأحد، أنه يتدرب بمنتهى القوة والجدية؛ حتى يحظى بفرصة المشاركة في لقاء القطن عصر الثلاثاء في الجولة الثانية من دور الـ 16 لدوري أبطال إفريقيا.
وشدد جابر على أنه يتمنى ويسعى بجدية للتواجد في التشكيل، لكنه في النهاية يحترم وجهة نظر الجهاز الفني، وكل ما يهمه أن يفوز الفريق ويسعد جماهيره .
وأضاف أن هناك منافسة قوية بين جميع اللاعبين؛ من أجل دخول التشكيلة الأساسية، أو حتى التواجد على دكة البدلاء، وهو أمر يصب في مصلحة الفريق، ويمنح الجهاز الفني ميزة في الاختيارات، وعموما المنافسة في النهاية تصب في مصلحة الفريق.
وقال جابر إن مباراة القطن صعبة وأمام منافس قوي لديه خبرات كبيرة، من خلال مشاركته المتعددة في بطولات إفريقيا، كما أن جميع فرق الكاميرون معروفة بشراستها عندما تلعب على أرضها ووسط جماهيرها، ويكفي أن منتخب الكاميرون بدون معظم لاعبيه المحترفين تمكن من الفوز ببطولة إفريقيا في كأس الأمم الأخيرة؛ مما يضفي على لقاء القطن أهمية مضاعفة.
وأوضح أن دوافع الأهلي كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام القطن، وأن كل اللاعبين تعاهدوا على ضرورة تعديل المسار في دوري المجموعات بعد التعادل السلبي أمام فريق زاناكو الزامبي، وأن هناك أكثر من جلسة جمعتهم؛ من أجل التأكيد على اللعب بمنتهي القوة والتركيز، خاصة أن دوافع القطن تضاعفت بعد خسارته في مباراة الجولة الأولى أمام الوداد المغربي بهدفين دون رد.
كما أشار إلى أنها المرة الأولى التي يلعب فيها في الكاميرون، ولكنه يعرف جيدًا الأجواء والصعوبات هنا في جاروا ، سواء من حيث الرطوبة أو الحرارة العالية، وأن كل هذه العوامل اعتاد عليها جميع اللاعبين، وسوف يتم التغلب عليها في المباراة.
أضف تعليق