مسلسل الاعتداء على ذوى الإعاقة عرض مستمر.. مديرة مدرسة تعذب طالبة بالشرقية | شاهد

مسلسل الاعتداء على ذوى الإعاقة عرض مستمر.. مديرة مدرسة تعذب طالبة بالشرقية | شاهدمسلسل الاعتداء على ذوى الإعاقة عرض مستمر.. مديرة مدرسة تعذب طالبة بالشرقية | شاهد  

* عاجل3-1-2020 | 10:07

كتب: محمد على
عرضت الإعلامية بسمة وهبة ، فيديو يكشف جرائم وانتهاكات لطالبة  تدعى فيروز فريد بالصف الخامس الإبتدائى من ذوي الإعاقة داخل مدرسة أبو الشقوق ، التابعة لمركز كفر صقر، بمحافظة الشرقية.
وأظهر الفيديو أن الطالبة تهبط من الدور الخامس فى مشقة وعناء بعد أن أجبرتها مديرة المدرسة على الالتحاق بلجنة امتحانها بالدور الخامس .
واتهمت كاميليا الحجار، ولى أمر "الطالبة فيروز" أن مديرة المدرسة تعدت على ابنتها بالمضايقات والتعنت منذ اليوم الأول لها بالمدرسة  ووصل تعنتها مع "فيروز"، لوضعها بالدور الخامس، مما يحملها مشقة وتعبا صعوداً وهبوطاً، وأنها كانت ترفض إلحاق ابنتى بالمدرسة، إلا بعد إحضار شهادة طبية، واستغاثت "كاميليا"، بالمسئولين لإنقاذ ابنتها من تصرفات مديرة المدرسة، صارخة "إحنا تعبنا".
وأوضح رمضان عبدالحميد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، أنه يتابع الأمر بنفسه، وأصدر أوامره بتغيير لجنة "فيروز" لتكون بالدور الأرضى، وأقر بأن المديرة أخطأت فى التعامل معها، مؤكداً أن هذا لن يتكرر.
شاهد الفيديو التالى : [embed]https://www.facebook.com/OnEntertainment.eg/videos/2181706868792978/[/embed]
أضف تعليق

طحن العظام وتدمير الأوطان

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2