بـ «الخرطوش» .. تاجر يقتل زوجته فى الخصوص

بـ «الخرطوش» .. تاجر يقتل زوجته فى الخصوصبـ «الخرطوش» .. تاجر يقتل زوجته فى الخصوص

* عاجل3-1-2020 | 13:51

كتب: محمد عفيفى
نفذ تاجر  جريمة قتل بشعة فى منطقة الخصوص ، حيث أقدم على قتل زوجته رميا بالرصاص من سلاح خرطوش داخل شقتهما لشكه فى سلوكها.
البداية عندما تلقى المقدم محمد شديد، رئيس مباحث قسم شرطة الخصوص، بلاغا من الأهالى تفيد بسماع صوت إطلاق نيران من داخل شقه بالطابق السادس بعقار في شارع احمد قاسم متفرع من ميدان الشجرة.
وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث القسم، وتبين وجود المدعوة س. خ. ي 25 سنة ربة منزل جثة هامدة مسجاة على ظهرها بأرضية غرفة النوم وغارقة فى دمائها.
وجاء فى التحريات الأولية  قيام زوج المتوفيه ر.ع. ح 27 سنة تاجر اقمشه بارتكاب الواقعة بسبب خلافات زوجيه بينهما لشكه في سلوكها حدث علي اثرها مشاده كلامية بينهما واصطحب أبنائه لدي احدي اقاربه.
وعقب ذلك عاد الى المنزل قام باطلاق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته احدث به اصابتها التي أودت بحياتها وفرهاربا.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته اقر بارتكاب الواقعة وجري بارشاده ضبط السلاح المستخدم من داخل الشقه عباره عن فرد خرطوش محلي الصنع وبداخله فارغ طلقه من ذات العيار.
وبسؤال كل من شقيق المتهم مجدى ع ح تاجر اقمشه وعم المتهم سامى ح ع تاجر اقمشه قررا بقيام المتهم بالانتقال رفقة المتوفيه من أصل اقامته بمحافظة القاهرة الى العنوان المشار اليه منذ حوالى سنه وانه غير متزن نفسيًا وتنتابه نوبات عصبيه من وقت لأخر وانه دائم الخلاف مع زوجته المتوفاه بسبب شكه فى سلوكها كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وتولت النيابة التحقيق
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2