«الغول» عيد الميلاد المجيد احتفال ديني وثقافي بين مليارات البشر حول العالم

«الغول» عيد الميلاد المجيد احتفال ديني وثقافي بين مليارات البشر حول العالم«الغول» عيد الميلاد المجيد احتفال ديني وثقافي بين مليارات البشر حول العالم 

محافظات7-1-2020 | 10:28

كتب - محمد فتحي                                                       

أجري النائب محمد الغول عضو مجلس النواب عن دائرة مركز نجع حمادي شمالي قنا، ليلة أمس الإثنين 6 يناير الجاري،زيارات لكنائس نجع حمادي لتهنئة الأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد .

حيث زار " الغــول " كنائس ماري جرجس والسيدة العذراء بقرية بهجورة، والعذراء مريم بمدينة نجع حمادي، وكنيسة ماري جرجس بالسلامية بشرق النيل بنجع حمادي، والعذراء مريم بالرحمانية وغيرها من كنائس مركز نجع حمادي.

وقال النائب محمد الغول،أن عيد الميلاد المجيد من أهم أعياد الأخوة المسيحيين علي الإطلاق بعد عيد القيامة وهو يمثل تذكار ميلاد السيد المسيح عليه السلام، وهو احتفال ديني وثقافي بين مليارات البشر حول العالم .

وأعرب نائب نجع حمادي،عن بالغ سعادته حال زيارته للأخوة المسيحيين للتهنئة بالعيد، مؤكدًا علي أن أعياد المصريين تزيد من روابط المحبة والود والأخوة بين نسيج الأمة المصرية.

وأكد الغــول، علي أن المصريين نسيج واحد لا يستطيع أحد فك رباطه، وهو ما تؤكد عليه القيادة السياسية متمثلة في السيد الرئيس السيسي، الذي ما يؤكد دوما وأبدًا علي أهمية هذه الروابط التي تقطع الطريق علي المتربصين بأمن مصر وشعبها.

كما أكد نائب نجع حمادي،على قوة ووحدة النسيج الوطني لشعب مصر الذي يسجل دائماً أروع الأمثلة في الاصطفاف الوطني لتحقيق السلام الاجتماعي الذي يعتبر هو الأساس لتحقيق التنمية. 
أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2