"أورانج" تتيح لعملائها مقابلة نانسي عجرم والغناء معها

"أورانج" تتيح لعملائها مقابلة نانسي عجرم والغناء معها"أورانج" تتيح لعملائها مقابلة نانسي عجرم والغناء معها 

* عاجل24-5-2017 | 00:41

كتب: سامح عز الدين

أعلنت شركة "أورنچ مصر" عن تعاونها الحصري مع المطربة نانسي عجرم.

وقالت الشركة فى بيان لها إنها اختارت الفنانة نانسي عجرم لشعبيتها الجارفة وما تقدمه من فن راقً وأغاني فريدة ومتميزة  قريبة من قلب المصريين.

وأضافت الشركة أن هذا التعاون يهدف إلي تقديم مجال جديد تماماً من وسائل الترفيه إلى السوق المصري وإلي عملاء اورنچ حيث ستتاح لهم الفرصة لمقابلة المطربة نانسي عجرم والغناء معها  .

وجاء أيضا فى البيان أن "أورنچ مصر" تقدم لعملائها أحدث البوم لنانسي عجرم "حاسة بيك" حصرياً علي منصة اورنچ للموسيقي، وذلك من خلال تطبيق "غنيلي" الذي يعد أحدث إضافة لمنصات الموسيقى الرقمية الناشئة ، ومع سرعة الـ  "G 4" سيتمكن عملاء اورنچ من الاستمتاع  بالموسيقي في أي وقت وأي مكان.

وفى هذا الصدد قال المهندس أشرف حليم نائب رئيس الشركة للقطاع التجاري: " نحن سعداء بشراكتنا مع الفنانة  المتألقة نانسي عجرم، التي تعتبر إضافة قوية لما نقدمه لعملائنا المهتمين بالموسيقي.

وأوضح حليم أن مجال الموسيقي يستحوذ علي اهتمام شريحة كبيرة من مشتركينا من جميع الأعمار، وقد لمسنا ذلك من خلال تطبيق "غنيلي" الذي يقدم  أفضل محتوى للموسيقى لأشهر وأحب الفنانين المصريين والعرب الذين يبحث عنهم عملائنا، مضيفا :  "ونحن نسعي دائماً لتحديث واضافة خدمات جديدة  بالتعاون مع النجوم والمشاهير في عالم الفن".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2