رانيا يحيي تشهد توقيع كتابها «فؤاد الظاهري - مصرية الجذور وعالمية الإبداع» .. الأربعاء القادم

رانيا يحيي تشهد توقيع كتابها «فؤاد الظاهري - مصرية الجذور وعالمية الإبداع» .. الأربعاء القادمرانيا يحيي تشهد توقيع كتابها «فؤاد الظاهري - مصرية الجذور وعالمية الإبداع» .. الأربعاء القادم

فن وثقافة26-1-2020 | 23:00

كتب: علاء حمدي 

أعلنت الدكتورة رانيا يحيي - أستاذة فلسفة الفن بأكاديمية الفنون، وعضو المجلس القومى للمرأة  أنه سوف يقام يوم الاربعاء القادم الموافق 29 يناير 2020  حفل توقيع ومناقشة كتابها الجديد رقم ٧ والصادر عن الهيئة العامة للكتاب عن المؤلف الموسيقى المبدع فؤاد الظاهرى اول كتاب متخصص حيث يتناول هذا الفنان الذى أثرى السينما المصرية بإبداعاته وسوف يتم مناقشة الكتاب بقاعة كاتب وكتاب بالدور الثانى بلازا ٢ في تمام الساعة الرابعة عصرا وسيناقش الكتاب المخرج المبدع الكبير الاستاذ على عبد الخالق والناقد والسيناريست المتألق الاستاذ مصطفى محرم ويدير اللقاء الناقد السينمائى الموسوعى الاستاذ أشرف غريب.

والجدير بالذكر أن فؤاد الظاهري هو ملحن ومؤلف موسيقي مصري ينتمي إلى الجيل الثاني من مؤلفي الموسيقى المصريين. وقد تميزت موسيقى فؤاد الظاهري بطابعها المصري الواضح المعالم، فقد أفاد من كل ما تعلمه من الموسيقى العالمية ووظفه لخدمة الموسيقى لمصرية المعاصرة وقد نجح فؤاد الظاهري في تحقيق هدفه إلى حد بعيد، وفي أول أكتوبر 1988 رحل فؤاد الظاهرى تاركاً تراثا موسيقيا ضخماً جاهد طوال حياته لتقديمه إلى الجماهير.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2