القاهرة تسترد 90.8% من أراضيها المعتدي عليها

القاهرة تسترد 90.8% من أراضيها المعتدي عليهاالقاهرة تسترد 90.8% من أراضيها المعتدي عليها

* عاجل25-5-2017 | 14:38

كتب: عمرو عادل
أعلن المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة ان أجهزة المحافظة بالتنسيق مع وزارة الداخلية حققت نجاحات كبيرة في تنفيذ تكليفات رئيس الجمهورية باسترداد أراضي الدولة المعتدي عليها بالعاصمة بما يقارب 90.8% حيث تم تنفيذ ازالة التعدي عن 633 حالة من 697 حالة مستهدفة قبل نهاية هذا الشهر.
وأشار المحافظ إلي أنه تم تشكيل لجنة من سكرتيري عموم الأحياء للتأكد من عدم عودة الاعتداءات مرة أخري مؤكداً ان المساحة المستردة بلغت حوالي 4 مليون و576 ألف م2.
وأشار المحافظ الي ان طبيعة المحافظة وعدم وجود اراضي زراعية بها جعل الاعتداءات تتم علي مساحات صغيرة في اراضي تستخدم في الانشطة الصناعية والتجارية ومقامة علي مساحات صغيرة بأعداد كبيرة مما يتطلب الكثير من الجهد والوقت لازالة التعديات عليها.
ولفت المحافظ الي ان القانون سيطبق علي الجميع دون اي استثناءات مؤكداً ان الاراضي التي يتم ازالة التعدي عنها هي اراضي املاك دولة صادر بشأنها كافة الاجراءات القانونية .
ونوه المحافظ ان اعمال ازالة التعديات ستتواصل بصورة يومية حتى في ايام العطلات ليتم تحقيق الازالات المستهدفة قبل المهلة التي منحها رئيس الجمهورية للأجهزة التنفيذية للانتهاء من اعمال الازالة .
أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2