«المترو»: توفير كراسى متحركة  لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة «مجانا»

«المترو»: توفير كراسى متحركة  لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة «مجانا»«المترو»: توفير كراسى متحركة  لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة «مجانا»

أحوال الناس29-5-2017 | 13:55

بناء على توجيهات الدكتور هشام عرفات، وزير النقل قامت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، بتوفير كراسي طبية متحركة داخل محطات مترو الأنفاق، لخدمة كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة لمساعدتهم على التنقل بسهولة نظراً للازدحام الدائم وصعوبة حركة المرضى.
في هذا السياق، صرح المهندس على الفضالى رئيس شركة مترو الأنفاق، بأن الشركة لن تتخلى أبداً عن المشاركة بكل الجهود المتصلة بحقوق الإنسان، ومراعاة المرضى وكبار السن وذوى الإعاقة والاحتياجات الخاصة، وكذلك توفير سبل الراحة للمرضى كحق أصيل لهم.
ومن جانبه، أكد المهندس خالد صبرة، العضو المنتدب للتشغيل والصيانة، على وجود الكراسي الطبية بالمحطات طوال فترة التشغيل وبصفة مستمرة ، مشدداً على ضرورة حسن معاملة الركاب وتقديم كافة الخدمات لتوفير سبل الراحة للجمهور.
وأشار صبرة إلى أن الشركة لن تدخر جهداً في تقديم تلك الخدمة الإنسانية لجمهور الركاب، وأن مثل تلك الأعمال الإنسانية يعد فخراً لكل من يشارك في توفير الخدمات الجليلة والمساعدات الإنسانية للجمهور.
أضف تعليق