عبد المحسن سلامة يتفقد سير العملية الانتخابية في مقر مؤسسة الأهرام بقليوب

عبد المحسن سلامة يتفقد سير العملية الانتخابية في مقر مؤسسة الأهرام بقليوبعبد المحسن سلامة يتفقد سير العملية الانتخابية في مقر مؤسسة الأهرام بقليوب

* عاجل5-3-2020 | 13:20

كتب: محمد على
تفقد الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، اليوم الخميس، اللجان الانتخابية لانتخابات مجلس الإدارة و الجمعية العمومية بمقر مؤسسة الأهرام بقليوب .
وكانت الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة  كرم جبر   قد طالبت من اللجان المشرفة التزام أقصى درجات الحيدة والنزاهة والشفافية، تحت الإشراف القضائى، مضيفة أنها قررت استخدام الحبر الفسفورى فى مختلف اللجان، وتقديم كل التيسيرات الممكنة للتسهيل على الناخبين.
وكانت اللجنة المشرفة على  انتخابات مجلس الإدارة و الجمعية العمومية بـ مؤسسة الأهرام ، فتحت باب التصويت في تمام الساعة التاسعة من صباح – اليوم الخميس –، أمام العاملين في مؤسسة الأهرام لاختيار ممثليهم في مجلس الإدارة و الجمعية العمومية، على أن يستمر التصويت حتى الخامسة من مساء اليوم.
ويتنافس في انتخابات مؤسسة الأهرام، لعضوية مجلس الإدارة ١٢ صحفياً على مقعدين، و١٥ إداريا على مقعدين و٦ عمال على مقعدين أيضا بمجلس الإدارة، أمل لعضوية الجمعية العمومية، يتنافس ١٠ صحفيين على مقعدين، و٨ إداريين على مقعدين، و٨ عمال على مقعدين أيضاً.
أضف تعليق

إعلان آراك 2