«الصحفيين» تؤجل الجمعية العمومية لـ 20 مارس لعدم اكتمال النصاب

«الصحفيين» تؤجل الجمعية العمومية لـ 20 مارس لعدم اكتمال النصاب«الصحفيين» تؤجل الجمعية العمومية لـ 20 مارس لعدم اكتمال النصاب

* عاجل6-3-2020 | 15:22

وكالات
قرر مجلس نقابة الصحفيين اليوم الجمعة ، تأجيل انعقاد الجمعية العمومية العادية إلى 20 مارس الجارى ، لعدم اكتمال النصاب القانونى والذى حدده القانون بنسبة 50 % من إجمالى الأعضاء ، وذلك  طبقا للمادة 35 من القانون رقم 76 لسنة 1970 بإنشاء نقابة الصحفيين.
وكان مجلس النقابة وجه الدعوة للزملاء المقيدين بجدول المشتغلين وعددهم 9494 لحضور الجمعية العمومية لاعتماد الميزانية العمومية وتقرير مجلس النقابة عن العام الماضى، وفق المادة 34 من قانون النقابة.
وأكد محمد شبانة السكرتير العام أن النقابة قامت بنشر الدعوة فى جريدتى الأهرام والأخبار، طبقا لقانون النقابة، وأنها أرسلت دعوة الجمعية العمومية مرفق معها "CD" يتضمن تقرير مجلس النقابة والميزانية العمومية عن العام الماضى، لجميع الزملاء على عناوين إقامتهم بخطابات مسجلة.
كما تم إرسال رسائل بريد إلكترونى لجميع الزملاء المقيدين بجدول المشتغلين، مشيرًا إلى أن النقابة وفرت نسخا مطبوعة من التقرير والميزانية لتوزيعها على الزملاء بمقر النقابة والمؤسسات الصحفية.
أضف تعليق

إعلان آراك 2