داني ألفيش: نحترم ريال مدريد ولا نخشاه.. وجئنا إلى كارديف لتحقيق الحلم

داني ألفيش: نحترم ريال مدريد ولا نخشاه.. وجئنا إلى كارديف لتحقيق الحلمداني ألفيش: نحترم ريال مدريد ولا نخشاه.. وجئنا إلى كارديف لتحقيق الحلم

* عاجل2-6-2017 | 22:26

وكالات

أكد البرازيلي داني الفيش الظهير الأيمن لفريق يوفنتوس الإيطالي ، أن فريقه سيخوض مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا باحترام للفريق المنافس ريال مدريد.

وقال الفيش - في مؤتمر صحفي مساء اليوم الجمعة ، قبل مواجهة ريال مدريد غدا السبت في نهائي دوري أبطال أوروبا بمدينة كارديف الويلزية - "حين جئت ليوفنتوس قلت انهم لم يتعاقدوا مع نجم ولكن مع موظف، وأنه قادم لمساعدتهم على تحقيق حلم الفوز بدوري الأبطال .. والآن قد وصلنا إلى هنا، ولكن لتحقيق الحلم علينا أن القيام بشيء إضافي، نحن قريبون للغاية وعلينا استغلال الفرصة حتى يتحول الحلم لحقيقة".

وأضاف ، "ليست مواجهة داني الفيش ضد ريال مدريد، ولكنها مواجهة يوفنتوس أمام ريال مدريد، سنخوض المواجهة باحترام ولكن بدون خوف، دون خوف من البطولات التي فازوا بها وبطموح ورغبة، وسيكون من العظيم بالفوز بلقب مع بوفون قبل أن يعتزل كرة القدم.. وآمل أن نكون على قدر المستوى لان هذه الفرصة جيدة للغاية، لقد انتزعت منهم كأسا حين كنت في صفوف برشلونة وكرة القدم أعادت لي الفرصة لمساعدتهم على تحقيق أخرى".

وبسؤاله عن إمكانية أن يصبح اللاعب الوحيد في التاريخ الذي يحقق ثلاث ثلاثيات - الدوري والكأس ودوري الأبطال - قال ألفيش إنه ليس الشخص الذي يعيش على التفكير في نفسه، ولكن كل تفكيره في الفريق.. وأردف "هذا يفيد للتاريخ فقط، حين تترك اللعب وحين ينظر الشخص إلى المشوار ويرى الألقاب التي تركها وراءه . ولكن لا يفيد في أكثر من ذلك. لا يمكن أن اتوقف وأفكر في أنه لو فزت فسأصبح اللاعب الوحيد الفائز بثلاث ثلاثيات، لا أفكر في هذا. هدفنا أكبر من ذلك".

أضف تعليق