وزير الخارجية السعودى يغادر القاهرة

وزير الخارجية السعودى يغادر القاهرةوزير الخارجية السعودى يغادر القاهرة

* عاجل5-6-2017 | 00:02

كتب: محمد وديع غادر القاهرة مساء اليوم عادل الجبير وزير الخارجية السعودي ، بعد زيارة لمصر استغرقت عدة ساعات. وقد أجرى سامح شكري وزير الخارجية محادثات مع الجبير ، تناولت كافة القضايا الإقليمية والدولية وتعزيز العلاقات الثنائية ومواجهة التطرف والإرهاب والجهود الإقليمية في مواجهة الإرهاب ووقف الدول التي تساند وتمول الجماعات الإرهابية من الاستمرار في هذه السياسات.
أضف تعليق