محامى وعاطل انتحلا صفة ضابطي شرطة بالقليوبية وفتشا منزل مواطن

محامى وعاطل انتحلا صفة ضابطي شرطة بالقليوبية وفتشا منزل مواطنمحامى وعاطل انتحلا صفة ضابطي شرطة بالقليوبية وفتشا منزل مواطن

حوادث وقضايا6-6-2017 | 14:52

دار المعارف تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية من ضبط 3 عاطلين قاموا بسرقة مخزن للمواد الغذائية في قليوب، فيما انتحل محامي وعاطل صفة ضابطي شرطة بشبرا الخيمة وقاما بتفتيش منزل أحد المواطنين بدعوى البحث عن سلاح ناري.
 وكان مدير الأمن اللواء أنور سعيد، قد تلقى إخطارا من مركز شرطة قليوب يفيد ورود بلاغ من "محمد.ج" تاجر مواد غذائية وصاحب محل بقالة، بسرقة كمية من السلع الغذائية عبارة عن سكر وزيت طعام وأرز ومكرونة ومسلى، بالإضافة إلى اسطوانات بوتاجاز من داخل المخزن المجاور للمحل الخاص به، وتم تشكيل فريق بحث بإشراف رئيس فرع البحث الجنائي العميد محمد عبد الهادي، وتم تحديد مرتكبي الواقعة وهم "يسرى.ف" وإبراهيم.ق" و"يوسف.أ" عاطلين، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، واعترفوا بارتكاب الحادث عن طريق كسر باب المخزن وأرشدوا عن المسروقات. من ناحية أخرى، تلقى رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة المقدم أحمد عصر، بلاغا من كل من "محسن.م" صاحب ورشة وزوجته "سهير" ربة منزل بقيام "جاد.م" محامى مصاب بكدمات و"عمرو . ح" عاطل، بانتحال صفة رجال شرطة، والحضور لمنزلهما، بدعوى البحث عن سلاح ناري بحوزة، نجلهما، وقاما بتفتيش منزلهما ولدى قيام المبلغين بطلب تحقيق شخصيتهما فرا هاربين، فقاما بالاستغاثة بالأهالي وتم ضبطهما. وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكاب الواقعة، وأقر المتهم الأول أنه رافق الثاني؛ للبحث عن نجل المبلغين، بدعوى وجود خلافات سابقة بينهم.
تم تحرير محضر بكل واقعة على حدى، وتولت النيابة العامة التحقيقات.
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2