البدري: كوليبالي خسر شرف اللعب للأهلي.. وعودة تريزيجيه وإيفونا للفريق صعبة

البدري: كوليبالي خسر شرف اللعب للأهلي.. وعودة تريزيجيه وإيفونا للفريق صعبةالبدري: كوليبالي خسر شرف اللعب للأهلي.. وعودة تريزيجيه وإيفونا للفريق صعبة

*سلايد رئيسى6-6-2017 | 17:49

كتب - مصطفى يحيى:
أكد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، أن مهاجم الفريق سليماني كوليبالي هو من حرم نفسه من شرف اللعب للأهلي وليس العكس، قائلا: "إن الجميع يعلم كم يزيد اسمه في سوق الانتقالات حينما يقترن باسم الأهلي وبطولاته وإنجازاته"، مشيرا إلى أن مجلس الأهلى يتولى هذا الملف كاملا للحفاظ على حقوق النادي.
وقال البدري "إن اللاعب النيجيري جونيور أجايي من اللاعبين المهمين في الفريق والذين يتم الاعتماد عليهم دائما في التشكيل الأساسي".
وأضاف: "أجايي من اللاعبين المميزين للغاية على الجانبين الخلقي والفني وهو شخصية محبوبة للغاية من جميع زملائه بالفريق ولا أعتقد أن هناك ردا على افتراءات وادعاءات كوليبالي سوى رصد علاقتنا كجهاز فني ولاعبين بجونيور أجايي"، موضحا أن الحديث عن عودة ماليك إيفونا وتريزيجيه للأهلي أمر صعب للغاية نظرا لارتفاع قيمتهما المالية.
وتابع: "إن رغبتهما في استكمال تجربة الاحتراف تمنع الأهلي من الدخول في أية مفاوضات جديدة مع أي منهما وأنه يتمنى لهما التوفيق على المستوى الشخصي"، موضحا أن إيفونا يسير بشكل طيب في الصين وأن تريزيجيه اقترب بشدة من التوقيع لإحدى الفرق الألمانية.
ومن جانبه، شدد البدري على أن الفريق بحاجة للتعاقد مع 3 لاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم الفريق قبل الموسم الجديد.
وقال: إنه درس مع الجهاز الفني احتياجات الفريق للموسم المقبل واستقر على التعاقد مع 3 لاعبين يدعم بهم قائمة الأهلي من أجل المنافسة على كل البطولات في الموسم المقبل.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2