عبدالحفيظ: الأهلى يسعي للفوز على الوداد فى المغرب

عبدالحفيظ: الأهلى يسعي للفوز على الوداد فى المغربعبدالحفيظ: الأهلى يسعي للفوز على الوداد فى المغرب

* عاجل8-6-2017 | 15:35

كتب: مصطفى يحيى
أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلى، أن الفريق مقبل على خوض مباراة مهمة أمام الوداد المغربي على أرض الأخير في الجولة الرابعة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
وأضاف عبدالحفيظ أن احتلال الأهلي لصدارة المجموعة الرابعة لا يمنعه من السعي لتحقيق نتيجة إيجابية في المغرب من أجل حسم التأهل إلى الدور ربع النهائي.
وأشار عبدالحفيظ إلى المنافسة بين الأهلي والوداد من أجل التأهل لا تمنع العلاقات الطيبة التي تجمع الناديين منذ سنوات، مشيرا إلى أن الفريق يتوقع معاملة طيبة كما اعتاد الأهلي دائما عند السفر للمغرب.
وشدد عبد الحفيظ على أن الأهلى يتمنى أن يشاركه الوداد التأهل إلى الدور ربع النهائي بصفته فريق عربي شقيق، ولكن تبقى المنافسة في الملعب هي من تحدد المتأهلين إلى الدور التالي.
يذكر أن عبدالحفيظ وسمير عدلي مدير العلاقات الخارجية يسافران إلى المغرب يوم 17 يونيو الجاري لترتيب إجراءات الإقامة الخاصة بالفريق قبل خوض مباراة الوداد.
علي جانب آخر قال سيد عبدالحفيظ، إن اللاعب التونسي على معلول يعود من تونس يوم 14 يونيو الجاري من أجل الانتظام في تدريبات الأهلي.
ويتواجد معلول مع المنتخب التونسي حاليا للمشاركة في مباراة الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019، والتي يخوضها المنتخب التونسي أمام المنتخب الوطني المصري يوم الأحد المقبل.
وفي سياق متصل، يعود النيجيري جونيور أجايي إلى تدريبات الأهلي، الأحد المقبل من أجل الاستعداد لخوض مباراة سموحة المقبلة في الجولة الـ31 من مسابقة الدوري.
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2