في الإسماعيلية... «عمارة» يتابع سير العمل بمشروع صيانة وتجديد مساكن الإحلال بالشهداء

في الإسماعيلية... «عمارة» يتابع سير العمل بمشروع صيانة وتجديد مساكن الإحلال بالشهداءفي الإسماعيلية... «عمارة» يتابع سير العمل بمشروع صيانة وتجديد مساكن الإحلال بالشهداء

محافظات7-4-2020 | 14:57

كتب: أحمد حمدي

في إطار متابعاته الميدانية للعديد من الملفات التي تهم المواطن الإسماعيلي، قام صباح أمس اللواء أشرف عمارة نائب الإسماعيلية يرافقه اللواء أحمد شعيب رئيس حي ثان الاسماعيلية، بتفقد أعمال الترميم والصيانة لمساكن الإحلال (رابعة) بحي منشية الشهداء، وللوقوف على ما تم تنفيذه لحل مشاكل أهل المنطقة.

وكان النائب أشرف عمارة قد تقدم ببيان عاجل للحكومة في أغسطس 2019 حول مشكلة تصدع مساكن الإحلال بمنطقة منشية الشهداء والذي طالب فيه بسرعة صيانة العمائر التي يرجع تاريخ إنشائها إلى أكثر 30 عاماً منعاً لحدوث كارثة إنسانية.

وأشار اللواء أحمد شعيب رئيس حي ثان الإسماعيلية إلى أنه تم اعتماد مبلغ 7 مليون جنيه لإعادة تطوير وتأهيل 14 عمارة من مساكن الإحلال بحي منشية الشهداء، حيث تم أتخاذ اللازم والتنفيذ فور صدور توجيهات السيد اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية.. لافتاً أن المشروع تضمن تجديد شبكة مياه الشرب، وشبكة الصرف الصحي وصيانة واجهات المساكن، وتجديد سلالم المساكن بالرخام بالإضافة إلى رصف حرم المساكن بشكل كامل بصورة حضارية تليق بالمواطنين.

هذا وقد وجه النائب أشرف عمارة خالص شكره للواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية على إهتمامه، وقرارته الشجاعة التي تصب في صالح المواطن الإسماعيلي.

[gallery size="large" td_select_gallery_slide="slide" ids="448190,448191"]

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2