السعودية: تسجيل 382 إصابة جديدة بـ كورونا

السعودية: تسجيل 382 إصابة جديدة بـ كوروناالسعودية: تسجيل 382 إصابة جديدة بـ كورونا

* عاجل11-4-2020 | 16:07

وكالات سجلت المملكة اليوم السبت، 382 إصابة جديدة بفيروس كورونا​ المستجد، ليرتفع بذلك عدد المصابين إلى 4033 حالة، حسبما أعلنت ​وزارة الصحة السعودية​. وأشارت الوزارة، في بيان، إلى تسجيل 5 وفيات جديدة، وشفاء 35 حالة ليصل إجمالي المتعافين إلى 720 حالة. ولفتت إلى أن حوالي 80% من الحالات المرصودة في الأيام الأخيرة تعود لغير سعوديين. أكدت أن "العلاج ببلازما الدم من المتعافين قيد الدراسة في البلاد"، مؤكدة أن "عملية إعادة المواطنين من الخارج ورعايتهم مستمرة".
أضف تعليق