السعودية: تسجيل 382 إصابة جديدة بـ كورونا
السعودية: تسجيل 382 إصابة جديدة بـ كورونا
وكالات
سجلت المملكة اليوم السبت، 382 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع بذلك عدد المصابين إلى 4033 حالة، حسبما أعلنت وزارة الصحة السعودية.
وأشارت الوزارة، في بيان، إلى تسجيل 5 وفيات جديدة، وشفاء 35 حالة ليصل إجمالي المتعافين إلى 720 حالة.
ولفتت إلى أن حوالي 80% من الحالات المرصودة في الأيام الأخيرة تعود لغير سعوديين.
أكدت أن "العلاج ببلازما الدم من المتعافين قيد الدراسة في البلاد"، مؤكدة أن "عملية إعادة المواطنين من الخارج ورعايتهم مستمرة".