ترامب يتصيد لـ«صادق خان» عمدة لندن المسلم.. والأخير يتجاهله

ترامب يتصيد لـ«صادق خان» عمدة لندن المسلم.. والأخير يتجاهلهترامب يتصيد لـ«صادق خان» عمدة لندن المسلم.. والأخير يتجاهله

* عاجل9-6-2017 | 18:26

كتب: على طه

فى تصيده لعمدة لندن المسلم صادق خان، غرد ترامب أول أمس على حسابه على تويتر: "عمدة لندن يقول إنه لا يوجد سبب للقلق" وكرر ترامب انتقاده بقوله فى بيان صدر بعد الهجوم الإرهابى الذى وقع هجوم جسر لندن وأسفر عن 7 قتلى و 48 جريحا : "عذر عمدة لندن صادق خان مثير للشفقة وكان عليه أن يفكر بسرعة حول ما إذا كان لا يوجد سبب للقلق"

وجاء انتقاد ترامب اعتمادا على عبارة قالها بالفعل عمدة لندن لكن تم انتزاعها من سياقها تماما، وبعد ترامب وقعت فى نفس الخطأ قناة " فوكس نيوز" ووجهت أيضا إنتقادات لخان. والحقيقة أن خان قال بالفعل إنه "لا يوجد سبب للقلق، لكنه أضاف: من زيادة وجود الشرطة في شوارع لندن بعد الهجوم.

وأضاف خان: "إن رسالتي إلى لندن وزوار مدينتنا العظيمة هى أن تكونوا هادئين ومتيقظين اليوم". وأضاف فى رسالته للزوار حسبما ذكرت صحيفة "إندبندنت": ستشهد زيادة وجود الشرطة اليوم، بما في ذلك الضباط المسلحين والضباط النظاميين، ليس هناك ما يدعو للقلق من هذا، نحن المدينة العالمية الأكثر أمانا في العالم.

وتجاهل خان الانتقادات المكثفة والمتكررة لشخصه من قبل ترامب، وقال متحدث باسم رئيس بلدية لندن (خان) " إن رئيس البلدية لديه أمور أكثر أهمية من الرد على تغريدة دونالد ترامب غير المستنيرة التي تخرج الكلام عمدا من سياقه".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2