مطالبات بتراجع المحافظ عن قراره بإقالة رئيس قرية «السبع آبار الغربية» و سكرتيره لهذا السبب

مطالبات بتراجع المحافظ عن قراره بإقالة رئيس قرية «السبع آبار الغربية» و سكرتيره لهذا السببمطالبات بتراجع المحافظ عن قراره بإقالة رئيس قرية «السبع آبار الغربية» و سكرتيره لهذا السبب

محافظات14-4-2020 | 17:18

كتب: أحمد حمدي 
وجه «ياسر دهشان» أحد رواد العمل العام بمحافظة الإسماعيلية، نداءا إلى السيد محافظ الإسماعيلية بالتراجع عن قرار إقالة «عبد النبي حماد» رئيس قرية السبع آبار الغربية، وشريف شاكر سكرتير القرية من منصبهم. 
و قال «دهشان» في إستغاثته «نحن شباب وعائلات السبع آبار الغربية؛ نشهد لهم بالأمانة والكفاءة في العمل، وهم من أكفاء التنفيذيين على مر تاريخ القرية، ونحن أهالى القرية في قمة الإستياء بسب الإقالة .
و تابع: قرار خاطىء، كان المفروض إحاله الموضوع للتحقيق طبقا للقانون، وليس بهذا الجرم الذي وقع على تنفيذين القرية، لأسباب كثيرة منها، تبعية المساكن لصندوق الإسكان الإقتصادي، وبها إهمال وتسرب مياة الشرب بالمواسير داخل تلك الشقق التي لا يسكن فيها أحد، لإهمال أصحاب تلك الشقق.
و أكد دهشان على أن هذا القرار ظالم؛ لأنه تم عمل خطوط صرف صحي و لم تعمل بعد، وأن خزانات المساكن لا تصلح و متهالكة، و صندوق الإسكان الإقتصادي؛ لم يتم صرف أي قرش منها لأعمال الصيانة عليها، ولقلة ميزانية القرى، وقله الموارد و و أشار إلى أن هذا القرار الخاطى؛ يحرم القيادات الشبابية من شغل تلك الوظائف التنفيذية بالقرى؛بسبب قله الموارد، وعدم دعم الوحدات المحلية من صندوق خدمات المحافظة، وحرم القرى من حصتهم من صندوق الخدمات، وتصرف موارد هذا الصندوق علي المدينة فقط.
و كانت بوابة دار المعارف الصحفية أول من نشر خبر غرق طفلة في خزان الصرف الصحي الخاص بمساكن أبو منصور، و أصدر محافظ الإسماعيلية على إثره قرارا بإقالة رئيس القرية و سكرتيره.  
أضف تعليق

إعلان آراك 2