بعد اكتشاف 4 حالات مصابة بكورونا.. رئيس بنك مصر: إغلاق الفرع إجراء وقائي وجار التعقيم والتطهير | شاهد

بعد اكتشاف 4 حالات مصابة بكورونا.. رئيس بنك مصر: إغلاق الفرع إجراء وقائي وجار التعقيم والتطهير | شاهدبعد اكتشاف 4 حالات مصابة بكورونا.. رئيس بنك مصر: إغلاق الفرع إجراء وقائي وجار التعقيم والتطهير | شاهد

* عاجل16-4-2020 | 00:07

كتب: محمد سعيد
قال محمد الأتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، إنه تم إغلاق فرع بنك مصر بالبدرشين كإجراء وقائي، فور علمهم بوفاة والد أحد العاملين في البنك بفيروس كورونا المستجد.
وأضاف «محمد الأتربي» خلال مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد» أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية مع العامل وظهرت النتيجة سلبية، وتم عمل مسح على آخرين وثبت بوجود حالات آخرى وتم غلق الفرع.
وأشار رئيس مجلس إدارة بنك مصر،  إلى أن 4 حالات إيجابية لفيروس كورونا بفرع بنك مصر بالبدرشين نتيجة التحليل على الموظفين، موضحا أنه تم تعقيم وتطهير فرع بنك مصر بالبدرشين بعد ظهور 4 حالات ايجابية .
وأوضح أنه تم اتخاذ إجراءات احترازية لمواجهة فيروس كورونا في فرع بنك مصر بالبدرشين، مؤكدا أنه جار العمل على التواصل مع الأهالي الذين ترددوا على الفرع بالالتزام المنازل واجراء التحاليل طبقا للاجراءات.
وطالب بتقليل التكدسات في الفروع وتقليل استخدام "الكاش" لحماية المواطنين والحد من الزحام، منوها إلى أنه سيتم ارسال سيارة خاصة ببنك مصر إلى قرية صفط تراب بالغربية لخدمة الاهالي مع اتخاذ جميع وسائل التعقيم.
وشدد على أنه اتخذت إجراءات التعقيم وجميع اجراءات الحماية وسيتم افتتاح البنك مرة أخرى يوم الثلاثاء القادم حماية للجميع، مؤكدا أن البنوك هي القطاع المساند للدولة في قطاعات كثيرة وتدعم شركات السياحة والفنادق، مضيفا أن السياحة تعرضت لأزمات كثيرة في 2011.
https://www.youtube.com/watch?v=iuThp0ZuarE
أضف تعليق