عضو «الأعمال المصرى الألمانى»: المستثمر الالمانى يفضل مصر بعد تعويم الجنيه

عضو «الأعمال المصرى الألمانى»: المستثمر الالمانى يفضل مصر بعد تعويم الجنيهعضو «الأعمال المصرى الألمانى»: المستثمر الالمانى يفضل مصر بعد تعويم الجنيه

* عاجل11-6-2017 | 18:37

كتب: فتحى السايح
قال الدكتور وليد جمال الدين عضو مجلس الاعمال المصرى – الالمانى  ،ورئيس المجلس التصديرى لمواد البناء، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لألمانيا تأتى هذه المرة ومصر فى موضع إقتصادى أقوى من مثيله فى الزيارة السابقة منذ عام ونصف.
وأضاف جمال الدين فى تصريحات خاصة لـ"  لدار المعارف  " أنه كان ضمن وفد مجلس الأعمال المصرى الذى زار ألمانيا فى المرة السابقة ،منوهاً إلى أن المستثمرين الألمان: شركتى سيمنس للطاقة ،و مرسيدس الالمانية للسيارات من أبرز الشركات التى ستنفذ الاتفاقيات المبرمة مع مصر، مشيراً إلى أن المستثمر الالمانى سيأتى للاستثمار لمصر بعد قرار التعويم ،وصدور حزمة من القوانيين الاستثمار والتراخيص والشركات ،وأن هذه الشركات تعى أن مصر أصبحت من أفضل الدول للأستثمار من دول أخرى ،حيث تعتبر تكلفة الانتاج للإستثمار فى مصر أقل من دول عديدة.
وأضاف جمال الدين أن أجندة أعمال الزيارة محددة ومكثفة ومليئة باللقاءات الاقتصادية بين رجال الأعمال والمستثمرين الألمان والمصريين ،وتستغرق يومين.
وأشار رئيس المجلس التصديرى لمواد البناء أن اللقاءات المتبادلة ستكون خلال الزيارة مع كبريات الشركات الألمانية ،ويعتبر توقيت الزيارة من أفضل الأوقات لمصر.
أضف تعليق