الملك سلمان يوافق على إقامة صلاة التروايح فى الحرمين الشريفين

الملك سلمان يوافق على إقامة صلاة التروايح فى الحرمين الشريفينالملك سلمان يوافق على إقامة صلاة التروايح فى الحرمين الشريفين

* عاجل22-4-2020 | 06:57

وكالات
أعلن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوى الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس عن صدور الموافقة السامية الكريمة من المقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود على إقامة صلاة التراويح فى الحرمين الشريفين .
وقالت رئاسة الحرمين الشريفين، فى تغريدة لها عبر حسابها بموقع تويتر، "بموافقة سامية كريمة من المقام السامى الرئيس العام.. إقامة صلاتى التراويح بالحرمين الشريفين وتخفيفها إلى خمس تسليمات مع استمرار تعليق حضور المصلين".
كانت رئاسة شؤون الحرمين الشريفين فى السعودية، أكدت يوم، الاثنين 20 أبريل، تعليق الاعتكاف فى الحرمين خلال شهر رمضان للعام الجارى.
وفى تغريدة عبر الصفحة الرسمية على "تويتر"، قال الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوى، الشيخ الدكتور عبد الرحمن السديس، "استمرار تعليق حضور المصلين للصلوات الخمس والتراويح فى شهر رمضان للحفاظ على صحة القاصدين حسب التوصيات المتبعة من الجهات المختصة".
وأضاف السديس، "إن الصلوات الخمس والتراويح فى الحرمين الشريفين ستستمر بحضور موظفى الرئاسة وعمال التعقيم فقط خلال شهر رمضان، مع اختصار التراويح إلى 10 ركعات".
أضف تعليق

إعلان آراك 2