العربي لسيدات الأعمال يلتقي محافظ أسوان ويوفر إحتياجات 2000 أسرة

العربي لسيدات الأعمال يلتقي محافظ أسوان ويوفر إحتياجات 2000 أسرةالعربي لسيدات الأعمال يلتقي محافظ أسوان ويوفر إحتياجات 2000 أسرة

محافظات26-4-2020 | 12:54

كتب: فتحى السايح
ألتقت عبير عصام رئيس المجلس العربي لسيدات الأعمال اللواء أشرف عطية محافظة أسوان، حيث بحث اللقاء سبل دعم التعاون بين المحافظة والمجلس في فرص التشغيل وتوفير فرص العمل للشباب من محافظة أسوان بالتعاون مع جمعية مستثمري السادس من اكتوبر خلال الفترة القليلة المقبلة.
وكشفت عصام، إلى أن المجلس من خلال مبادرة "رزقك في بيتك"، قدم للمحافظة ومدينة كوم أمبو 2000 كرتونة غذائية لأسر العمالة المؤقتة والتي تضررت من الإجراءات الإحترازية التي اتخذتها الدولة خلال الفترة الماضية لمنع تفشي فيروس كورونا، بالإضافة إلي تقديم مساعدات طبية لعدد من مستشفيات المحافظة.
وأشارت عصام، إلي أن المجلس يعي ضرورة الدور المجتمعي ودعم خطط الدولة والتكاتف معها في الفترة الحالية والمستقبيلة في إطار جهودها لمنع تفشي الفيرس، بالإضافة إلي توفير إحتياجات عدد من الأسر التي تضررت في الفترة الحالية، والتي تأثرت بسبب إجراءات الحكومة.
وأضافت عصام، أن محافظ أسوان اللواء أشرف عطية، أثني علي الدور المبذول من قبل المجلس ودعا إلي مزيد من التعاون في ملفات عديدة في الفترة المقبلة بهدف دعم خطط التنمية بالمحافظة بالتعاون مع القطاع الخاص والمجلس العربي لسيدات الأعمال كأحد أهم ممثلي القطاع الخاص.
الجدير بالذكر، أن العربي لسيدات الأعمال كان قد أطلق مبادرة "رزقك في بيتك"، في وقت سابق من الشهر الماضي، بهدف  توفير أحتياجات 5000 الأف أسرة من أسر العمالة المؤقتة في عدد كبير من المحافظات والتي بدأت بمدينة 6 أكتوبر والشرقية والغربية وأسوان، فيما دعا المجلس كافة مؤسسات رجال الأعمال والقطاع الخاص بضرورة دعم خطط الدولة خلال الفترة الحالية والوقوف صفا واحداً مع مؤسسات الدولة للمرور من تلك الأزمة بأقل الخسائر.

أضف تعليق

إعلان آراك 2