بالدولار.. سعر غير متوقع لـ «سلسلة» الفنانة ياسمين صبرى  (صور )

بالدولار.. سعر غير متوقع لـ «سلسلة» الفنانة ياسمين صبرى  (صور )بالدولار.. سعر غير متوقع لـ «سلسلة» الفنانة ياسمين صبرى  (صور )

* عاجل28-4-2020 | 10:43

كتب: محمد سمير
تداول عدد من رواد السوشيال ميديا سعر وماركة السلسلة الذي كانت ترتديها ياسمين صبرى فى برنامج المقالب “رامز مجنون رسمي” المذاع عبر شاشة «إم بي سي مصر» والذي يقنع فيه الضحايا أنه برنامج آخر، قبل أن يتفاجأوا أنهم ضحية رامز جلال.
وظهرت ياسمين صبري فى الحلقة  بإطلالة جذابة خطفت أنظار الجميع  مرتدية سلسلة تأخذ شكل النمر أو الفهد،  وتسائل متابعيها عن سر ارتدائها الدائم لهذه السلسلة :" مبتقلعهاش ليه".
وبلغ سعر السلسلة  9,350 دولار وهي من ماركة Cartier Panther .
تعتمد ياسمين صبرى على صيحات المكياج التى تزيد من جمالها وتمنحها إطلالة فخمة وراقية، مما جعلها محط أنظار الكثير من الفتيات لاتباع طريقتها فى وضع المكياج.
و يرتكز مكياج ياسمين صبرى  في بعض اطلالاتها على الآي لاينر والرموش الاصطناعية التي تبرز جمال العينين، كما تفضل طلاء الشفاه  الأحمر  و وبرونزي ولكنه في الأغلب تظهر بالوردي وهادئ اللون.
ويذكر أن الفنانة ياسمين صبري تزوجت رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة خلال الأيام القليلة الماضية في حفل عائلي صغير بعيدا عن الصَّخب، بحضور الأقارب والأصدقاء.
[caption id="attachment_458895" align="aligncenter" width="364"] سلسلة[/caption] [caption id="attachment_458886" align="aligncenter" width="422"] ياسمين صبرى[/caption]
أضف تعليق