القبض على 3 من أشهر تجار «الهيروين والشبو» بالإسماعيلية

القبض على 3 من أشهر تجار «الهيروين والشبو» بالإسماعيليةالقبض على 3 من أشهر تجار «الهيروين والشبو» بالإسماعيلية 

حوادث وقضايا4-5-2020 | 19:55

كتب: أحمد حمدي

داهمت حملة موسعة لقسم مكافحة المخدرات برئاسة العقيد أحمد الصغير بالتعاون مع ضباط البحث الجنائي 3 أوكار لتجارة المواد المخدرة خلال شهر رمضان.

ونجحت الحملة في القبض على 3 من أشهر تجار المواد المخدرة "الهيروين والشبو" وبحوزتهم مايقرب من كيلو ونصف من المواد المخدرة بمناطق الجامعة القديمة وحي السلام ومنطقة السحر والجمال.

وكانت معلومات وردت للواء محمود هندي مدير مباحث الإسماعيلية تفيد تردد بعض الأشخاص على منطقة الجامعة القديمة لشراء مخدر "الشابو" من أحد الأشخاص وهو من أغلي أنواع المواد المخدرة ويصل سعر الجرام لـ 2000 جنيه.

وتمكنت حملة موسعة برئاسة العقيد أحمد الصغير والنقيب أحمد إيهاب بالتعاون مع وحدة مباحث قسم أول برئاسة المقدم هاني عبد الهادي من القبض على المتهم ويدعي هاني.ع.س مقيم بشارع 5 وبحوزته كمية من المواد المخدرة.

كما أعدت الشرطة حملة بإشراف العميد عصام عطوان رئيس مباحث المديرية لمداهمة "دولاب حيدر" أحد أشهر تجار "الهيروين" بمنطقة السحر والجمال وأسفرت الحملة عن القبض على المتهم وبحوزته نصف كيلو هيروين خام، وبندقية خرطوش.

ونجحت مامورية أخري بالاشتراك مع وحدة مباحث قسم ثان برئاسة المقدم مروان الطحاوي من مراقبة أحد أهم عناصر توزيع "الهيروين" على صغار التجار في الإسماعيلية.

والقت حملة موسعة القبض على المتهم أحمد.أ.س مقيم بالحسنة بشمال سيناء وله محل اقامة آخر بمنطقة حي السلام وبحوزته كمية كبيرة من الهيروين المخدر الخام.

واستغل المتهم سهولة تحركه خلال الفترة الماضية لعدم معرفة هويته لدي رجال الشرطة، وأقام دولاب لترويج المخدر على طريق الإسماعيلية السويس الصحراوي.

واشتهر المتهم بالاتجار في الهيروين على نشاط واسع، وتوزيع المواد المخدرة بكميات كبيرة على صغار التجار داخل مدينة الإسماعيلية.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2