مصرع 5 أشخاص إثر تسرب غاز في مصنع كيميائي بالهند

مصرع 5 أشخاص إثر تسرب غاز في مصنع كيميائي بالهند مصرع 5 أشخاص إثر تسرب غاز في مصنع كيميائي بالهند

* عاجل7-5-2020 | 07:13

وكالات
أعلنت الشرطة الهندية، اليوم الخميس ، عن مصرع خمسة أشخاص  فيما أصيب آخرون إثر تسرب غاز فى مصنع لمواد كيميائية ، وعلى الفور تم  نقل المصابين إلى المستشفيات .
وقال سواروب راني المسئول في شرطة فيساخابتنام ب ولاية أندرا براديش "يمكننا أن نؤكد حاليا أن خمسة أشخاص قتلوا". وأضاف أن "سبعين شخصا على الأقل غائبون عن الوعي، وبين مئتين و500 شخص في المجموع تجري معالجتهم".
أضف تعليق