الأورمان: جارى الانتهاء من توزيع 10 ألاف كرتونة مواد غذائية فى قرى ومراكز قنا

الأورمان: جارى الانتهاء من توزيع 10 ألاف كرتونة مواد غذائية فى قرى ومراكز قناالأورمان: جارى الانتهاء من توزيع 10 ألاف كرتونة مواد غذائية فى قرى ومراكز قنا

محافظات12-5-2020 | 16:14

كتب : علاء الدين سعد 
تعلن جمعية الأورمان انها على وشك الانتهاء من توزيع 10 ألاف كرتونة مواد غذائية  على الأسر غير القادرة في نجوع وقرى ومدن محافظة قنا.
وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الاورمان، أنه تم التوزيع على الأسر فى منازلهم وذلك من منطلق عدم تكدس المستفيدين فى اماكن التجمعات حرصًا  على صحتهم وسلامتهم وفى إطار خطة الحكومة المصرية للتصدى لفيروس كورونا المستجد و الحفاظ علي سلامة المواطنين .
وأشار شعبان الى أن الجمعية وفي سبيل نجاح مشروعها الإنسانى لتوزيع شنطة رمضان على غير القادرين بهذه الكميات الضخمة يتعاون فريق عملها مع عدد كبير من الجمعيات الأهلية الصغيرة على مستوى مراكز المحافظة المختلفة لكى تضمن وصول هذه الكميات إلى مستحقيها بشكل فعلى .
وأوضح شعبان ان التوزيع شمل جميع عزب ونجوع وقرى مراكز المحافظة (مركز ابوتشت - فرشوط - نجع حمادى - دشنا - الوقف - قنا - نقادة - قفط - مركز قوص).
يذكر ان جمعية الأورمان بدءت في نشاطها الخيرى الموسمى في توزيع كراتين رمضان قبل سنوات من الآن، وضاعفت مؤخرًا الكميات التى كانت توزعها سنويًا بقدوم شهر رمضان المعظم لتوسيع دائرة المستفيدين بعد نجاح الجمعية في الوصول إلى المستحقين في كل القرى المصرية تقريبًا وبخاصة القرى الأكثر احتياجًا .
    أضف تعليق