الكاف: لن يتم استئناف النشاط الكروى القارى إلا بعد السيطرة على إنتشار كورونا

الكاف: لن يتم استئناف النشاط الكروى القارى إلا بعد السيطرة على إنتشار كوروناالكاف: لن يتم استئناف النشاط الكروى القارى إلا بعد السيطرة على إنتشار كورونا

* عاجل12-5-2020 | 20:45

كتب: أحمد الطوانسى
أعلن أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن مصير عودة المنافسات القارية سواء للأندية أو المنتخبات في بعدما توغل فيروس كورونا داخل أفريقيا.
وأجرى أحمد حوارًا صحفيًا لوكالة دويتشه فيله الألمانية، وأكد خلاله على صعوبة استئناف النشاط الكروى فى قارة أفريقيا فى ظل التفشى للوباء وهو ما يجعلنا فى حالة من القلق المستمر، الأمر الذى يجعل الاتحاد الأفريقي عدم التفكير في لعودة حاليًا.
وصرح رئيس الاتحاد الأفريقي، قائلًا: "عدد الفحوصات التي أجريت في البلدان الأفريقية مقلقة، ليس لدينا رؤية واضحة في إدارة ملف أزمة الوفاة، ما زلنا حذرين تجاه عودة كرة القدم في وجود كورونا".
وأتبع : "هناك نقص في الرؤية، لذلك بصفتي رئيسًا للاتحاد الأفريقي فأدعو الجميع لتوخي الحذر والانتظار لحين استقرار الأمور، لا أريد أن تكون كرة القدم مصدرًا لزعزعة الاستقرار والابتعاد عن الإجراءات الوقائية التي تتخذها الحكومات".
وأكد : "المنافسات القارية لن تستكمل إلا عندما يصبح الوباء في أفريقيا تحت السيطرة".
واختتم: "العالم بأسره يعاني من الأزمة الحالية، لكن لكل دولة في القارة الأفريقية طريقتها في التعامل مع الفيروس، أولويتنا هي الصحة وحماية اللاعبين والجماهير والموظفين والجميع، لذلك أوقفنا كل أنشطة كرة القدم".
    أضف تعليق

    إعلان آراك 2