مروان محسن: أنتظر عودة الدورى بفارغ الصبر لتجديد تعاقده من القلعة الحمراء

مروان محسن: أنتظر عودة الدورى بفارغ الصبر لتجديد تعاقده من القلعة الحمراءمروان محسن: أنتظر عودة الدورى بفارغ الصبر لتجديد تعاقده من القلعة الحمراء

* عاجل13-5-2020 | 10:50

كتب: أحمد الطوانسى
أعلن مروان محسن مهاجم الأهلي، عن تفضيله الانتقال إلى القلعة الحمراء على الانضمام إلى الزمالك عندما كان يلعب فى صفوف الإسماعيلي.
وأجرى مروان محسن تصريحات خلال لقاءه على قناة "أون تايم سبورتس" وأشار إلى أنه ينتظر عودة الدورى بفارغ الصبر لحسم أمر تجديد تعاقده مع المارد الأحمر.
وأكد مروان محسن أن الزمالك طلب التعاقد معه عندما كان فى صفوف الدراويش ولكنه أختار الأهلى ولم يلتفت إلى الأمور المالية ولم تكن الأساس فى التعاقد مع الأهلى رغم أن عرض الزمالك كان أكبر فى القيمة المالية.
وأضاف: "فضّلت الأهلي على الزمالك لأشياء كثيرة، منها الاحتراف والاستقرار والهدوء، والأهلي منظومة بعيدة عن أي مشاكل، ارتحت مع الأهلي لكن هناك ضغوطات بالتأكيد".
ورد مروان محسن على إمكانية لعبه لناد آخر في مصر قائلا: "ألعب في أفضل ناد في إفريقيا، لا يوجد بعد الأهلي شيء، وأتمنى حصد مزيد من البطولات معه في الفترة المقبلة".
وتابع صاحب الـ31 عاما: "يتبقى عام في عقدي مع النادي الأهلي، وننتظر عودة الحياة إلى طبيعتها من أجل حسم ملف تجديد تعاقدي، والتجديد على بياض سيكون شرف لي".
وأتم قائلا: "تربطني علاقة طيبة مع كابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وكان يتحدث معي أثناء إصابتي الأخيرة في عيني، إنه أسطورة كروية كبيرة ورمز للنادي الأهلي، وأتمنى له الشفاء العاجل".
    أضف تعليق

    وكلاء الخراب

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    إعلان آراك 2