صبحى يبحث آليات عودة النشاط الرياضى مع وزيرة الصحة يوم الأحد المقبل

صبحى يبحث آليات عودة النشاط الرياضى مع وزيرة الصحة يوم الأحد المقبلصبحى يبحث آليات عودة النشاط الرياضى مع وزيرة الصحة يوم الأحد المقبل

* عاجل15-5-2020 | 16:56

كتب: أحمد الطوانسى
يعقد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، جلسة مع الدكتور هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، الأحد المقبل، لمناقشة إمكانية استئناف النشاط الرياضى من جديد، بعد توقفه على خلفية انتشار وباء كورونا المستجد.
ومن المقرر أن يحضر الاجتماع اللجنة الطبية بوزارة الشباب والرياضة مع بعض ممثلى وزارة الصحة، لدراسة متابعة الإجراءات الاحترازية المتخذة فى ضوء مواجهة فيروس كورونا المستجد.
ويعد الملف الرئيسى على مائدة الاجتماع هو مناقشة المسابقات المحلية، سواء بالاستئناف أو الإلغاء، وفقًا لتطورات الموقف بالنسبة لأزمة وباء كورونا المستجد، الذى اجتاح العديد من دول العالم وتسبب فى توقف الأنشطة الرياضية حول العالم.
ويتناول الاجتماع الحديث حول الإجراءات الوقائية والمعايير والاشتراطات الواجبة لمجابهة فيروس كورونا، والتزام مديريات الشباب والرياضة فى جميع المحافظات بها، واتخاذها كل التدابير واشتراطات السلامة والوقاية وفق توصيات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية، كما تم استعراض سيناريوهات التعامل ما بعد الأزمة وتقييم المخاطر.
    أضف تعليق

    وكلاء الخراب

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    إعلان آراك 2