مقتل سائق وإصابة شقيقيه في مشاجرة مسلحة بالمنيا

مقتل سائق وإصابة شقيقيه في مشاجرة مسلحة بالمنيامقتل سائق وإصابة شقيقيه في مشاجرة مسلحة بالمنيا

حوادث وقضايا18-5-2020 | 00:43

كتب: جمال عبدالمجيد

لقي شخص مصرعه  وأصيب شقيقيه بلقات نارية ، اثر وقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية الريريمون التابعة لمركز ملوي جنوب محافظة المنيا.

وتلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير إدارة البحث الجنائي بتلقيه إخطارا من العميد مصطفى منتصر مأمور مركز شرطة ملوي بورود بلاغ من الدكتور اسحق إبراهيم فارس مدير مستشفى ملوي العام بوصول سائق جثة هامدة  وإصابة شقيقيه عقب إصابتن بطلقات نارية.

وكشفت تحريات المقدم علاء جلال رئيس مباحث المركز والتي أشرف عليها العميد جمال الدغيدي رئيس مباحث المديرية أن معركة بالأسلحة النارية وقعت بين أفراد من عائلة "الخرفان" وأفراد من عائلة "البشايرة" وجميعهم يقيمون بقرية الريرمون، ويعملون سائقين سيارات أجرة  بين القرية ومركز ملوي نتيجة خلافات وقعت بينهم بموقف السيارات، وتجددت المعركة  داخل القرية.

أسفرت المشاجرة عن مصرع "محمد ح م" 40 سنة، من عائلة "الخرفان" فلاح بعد إصابته بطلق ناري بالصدر، بينما إصيب شقيقيه صقر،45 سنة، فلاح، بجرح بالبطن نتيجة دخول طلق ناري بالحالب، وحالته سيئة ولا يمكن استجوابه وتم تحويله لمستشفى المنيا الجامعي، كما أصيب شقيقه نبيل، فلاح، بطلق ناري أحدث جرح بالفخذ الأيسر وتسبب في فتحة دخول وخروج واشتباه كسر بعظام الفخذ الأيسر وحالته سيئة وتم تحويله لمستشفى أسيوط الجامعي.

تمكنت أجهزة الأمن من فرض سيطرتها على القرية وفرض كردون أمني وألقت القبض على عدد من أفراد عائلة البشايرة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

أضف تعليق

إعلان آراك 2