عاجل : محافظ الدقهلية يؤكد إصابته بفيروس كورونا

عاجل : محافظ الدقهلية يؤكد إصابته بفيروس كوروناعاجل : محافظ الدقهلية يؤكد إصابته بفيروس كورونا

* عاجل18-5-2020 | 23:44

كتب : محمد الحمامي
أكد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، - مساء اليوم الإثنين -  إصابته بفيروس كورونا، مشيرا إلى أن حالته مستقرة.
وأوضح المحافظ، فى مداخلة مع الإعلامى أحمد موسى، قبل قليل، تفاصيل إصابته: "متعود على طول إنى بطلع من الاستراحة بعمل جولات بشكل يومي، بس بقالي ٣ أيام حاسس بهمدان ومش بنفس قوتي، فقولت أعمل تحليل وأطمن على نفسي".
وأضاف: "لسه عارف النهاردة من التحاليل اللي عملها لينا وكيل وزارة الصحة بالدقهلية"، مشيرا إلى أنه يعانى من معظم أعراض الفيروس عدا ارتفاع درجات الحرارة".
    أضف تعليق