انهيار عقارى بأسيوط

انهيار عقارى بأسيوطانهيار عقارى بأسيوط

* عاجل17-6-2017 | 09:22

لقيت صباح اليوم -السبت- فتاة مصرعها وإصابة 3 آخرين فى انهيار منزلين بمنطقة "الوليدية" بأسيوط..

وقد تلقى اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد ورود بلاغ من الأهالي بانهيار منزلين بشارع عليوة موسى المتفرع من شارع البوستة بمنطقة الوليدية بحي شرق مدينة أسيوط أسفر عن مصرع فتاة وإصابة 3 آخرين.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف وضباط مباحث القسم إلى مكان الحادث، وتبين انهيار منزلين أحدهما مكون من 5 طوابق خالٍ من السكان ملك "علي. ج.م" ومنزل آخر مقابل له انهار جزئيا ملك "عبد الوهاب. ح" بسبب قيام "عمرو. أ.ق" بحفر أساسات قطعة أرض بجوار المنزلين مما أثر عليهما وأدى إلى انهيارهما.

وتم استدعاء مسئولو محافظة أسيوط أعضاء الإدارة الهندسية لمعاينة المنازل المجاورة لعقاري أسيوط المنهارين فجر اليوم لمعرفة مدى تأثير الانهيار عليها خاصة بعدما تسببت أعمال حفر قطعة أرض مجاورة في مصرع وإصابة 3 أشخاص أسفل انهيار العقارين.

ومن جانبه انتقل المهندس أيمن محروس رئيس حي شرق أسيوط والأجهزة التنفيذية إلى موقع انهيار العقارين لمعاينة الحادث الذي تبين أن أعمال حفر بقطعة أرض بجوار المنزلين تسببت فيه، كما أمرت الجهات التنفيذية باستدعاء أعضاء الإدارة الهندسية لمعاينة باقي المنازل المجاورة وحالتها والتصدعات التي أصابتها، كما فرضت قوات الأمن سياجا أمنيا بمحيط المنطقة.

تم تحرير المحضر اللازم والتحفظ على الجثة بمشرحة أسيوط الجامعي ونقل المصابين لتلقى العلاج وجار العرض على النيابة العامة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2