طوكيو تسجل إصابتين جديدتين بكورونا
طوكيو تسجل إصابتين جديدتين بكورونا
كتب: محمد احمد
أعلنت العاصمة اليابانية طوكيو تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، فى أقل معدل منذ إعلان حالة الطوارئ فى البلاد يوم 7 أبريل الماضى.
وذكرت صحيفة (جابان تايمز) اليابانية - على موقعها الإلكترونى - أن طوكيو سجلت أمس 3 حالات فقط، ما يجعل معدل التراجع فى الإصابات الجديدة مستمرا، وهو ما يبشر بإنهاء حالة الطوارئ فى العاصمة اليابانية و4 أقاليم أخرى تعد آخر أقاليم يابانية مازالت تشهد الطوارئ بسبب فيروس كورونا.
وبلغ إجمالى عدد المصابين بفيروس كورونا فى طوكيو حتى اليوم 5138 مصابا، بينما فى اليابان بأكملها وصل عدد المصابين إلى 16 ألفا و543، تعافى منهم نحو 13 ألف شخص وتوفى 814 شخصا.
وأوضحت الصحيفة أن مسؤولين يابانيين كشفوا عن تصاعد احتمالية إنهاء حالة الطوارئ التى فرضتها الحكومة اليابانية بحلول الاثنين المقبل فى العاصمة طوكيو والأقاليم المجاورة، وذلك مع استمرار تراجع أعداد الإصابات الجديدة يوميا.