أزارو يساند الأهلي أمام الوداد المغربي.. ويصل القاهرة الجمعة لتوقيع الكشف الطبي

أزارو يساند الأهلي أمام الوداد المغربي.. ويصل القاهرة الجمعة لتوقيع الكشف الطبيأزارو يساند الأهلي أمام الوداد المغربي.. ويصل القاهرة الجمعة لتوقيع الكشف الطبي

* عاجل18-6-2017 | 22:19

كتب: مصطفى يحيى
أكد المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي الجديد المنتقل من نادي الدفاع الحسنى الجديدى ، أنه سوف يحرص على الذهاب للإستاد لحضور مباراة الوداد مع الأهلي التي تقام بالدار البيضاء في الحادية عشرة مساء بتوقيت المغرب الواحدة صباح يوم الأربعاء توقيت القاهرة.
ويواجه الأهلي الوداد في الجولة الرابعة من دور الثمانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ويحتل الأهلي المركز الأول في المجموعة برصيد 7 نقاط فيما يأتي الواد في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.
من جانبه ، قال اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي ، إن المهاجم المغربي وليد أزارو سيتم قيده في قائمة الفريق الخاصة بالموسم الجديد فور الإعلان عن فتح باب القيد في اتحاد الكرة بعد أن تم التعاقد معه قادما من صفوف فريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي.
وأوضح شمس إن اللاعب سوف يحضر إلى القاهرة يوم الجمعة من أجل الخضوع للكشف الطبي ويستمر في القاهرة لمدة يومين قبل العودة إلى المغرب من جديد.
ووقع المهاجم المغربي وليد أزارو رسميا على عقود الانتقال إلى النادي الأهلي لمدة 4 مواسم قادما من صفوف فريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2