السيسى وولى عهد أبوظبى يؤكدان: الأزمة الناشبة بسبب مواقف دولة قطر السلبية

السيسى وولى عهد أبوظبى يؤكدان: الأزمة الناشبة بسبب مواقف دولة قطر السلبيةالسيسى وولى عهد أبوظبى يؤكدان: الأزمة الناشبة بسبب مواقف دولة قطر السلبية

* عاجل19-6-2017 | 23:32

دار المعارف

فى اللقاء الذى جرى اليوم بين الرئيس عبد الفتاح السيسى وولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مساء اليوم الإثنين اتفق الجانبان على ضرورة العمل على التوصل إلى حلول سياسية للأزمات القائمة في بعض دول المنطقة، بهدف الحفاظ على وحدة أراضي تلك الدول وسلامتها الإقليمية، وإعادة بناء مؤسساتها الوطنية، بما يحقق لها استعادة الأمن والاستقرار. وأضاف بيان صادر عن رئاسة الجمهورية، أن المباحثات التى جمعت بين الرئيس وولي عهد أبوظبي، أكدت اتفاق الجانبين على أهمية تضافر جهود الدول العربية والمجتمع الدولي في مكافحة الإرهاب على جميع المستويات.

وأضافت أن السيسي ومحمد بن زايد بحثا آخر تطورات الأوضاع بالمنطقة، لاسيّما الأزمة الناشبة بسبب مواقف دولة قطر السلبية، خاصة ما يتعلق بدعمها للإرهاب، كما بحثا تحديات خطر الإرهاب، وتدخل بعض الدول والقوى للعبث بأمن واستقرار الدول العربية.

ومن جانبه أكد الشيخ محمد بن زايد خلال اللقاء حرص دولة الإمارات العربية المتحدة على تعزيز وتوطيد العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين بما يحقق المصالح المشتركة، ويعزز الأمن والاستقرار لدول المنطقة وشعوبها.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2