«كوبر».. سر رفض تريزيجيه العودة للأهلى

«كوبر».. سر رفض تريزيجيه العودة للأهلى«كوبر».. سر رفض تريزيجيه العودة للأهلى

* عاجل20-6-2017 | 23:06

كتب: مصطفى يحيى

علمت "دار المعارف" أن المدير الفنى للمنتخب الوطنى، هيكتور كوبر، هو سر رفض محمود حسن تريزيجيه، لاعب الأهلى وأندرلخت السابق، العودة للأهلى مجددا، بعد مفاوضات مسؤولى النادى معه مؤخرا، بعد إعلان أندرلخت نيته فى بيع اللاعب.

وبحسب مصدر مقرب من اللاعب، فإنه يخشى العودة لسببين، أهمهما أنه يتخوف من أن عودته للدورى المحلى قد تنهى على أحلامه مع المنتخب الوطنى، خاصة فى ظل تفضيل كوبر بصورة كبيرة الاعتماد على المحترفين، وهو ما يظهر فى اختياراته، وثانيا رغبته فى استكمال حلمه بالاحتراف الأوروبى.

وتفاوض عبد الحفيظ، مع اللاعب، لضمه لمدة موسم واحد، بناء على رغبة من حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، الذى يريد تدعيم الفريق باللاعب بالموسم المقبل، فى ظل اقترابه من الاقتراب للأدوار النهائية بالبطولة الأفريقية.

ويرغب تريزيجيه فى استكمال مشواره الاحترافى فى أوروبا، خاصة بعد تلقيه أكثر من عرض أوروربى، والذى يفاضل بينهم وسيعلن عن وجهته المقبلة خلال أيام قليلة.

وتلقى اللاعب نصيحة من زملاء له بالمنتخب الوطنى والنادى الأهلى بضرورة استكمال مشواره الاحترافى، خاصة أنه يتمتع بمقومات اللاعب السوبر، من مهارات وقوة وسرعة، بخلاف سنه الصغير.

وكان تريزيجيه قد انتقل إلى نادى أندرلخت البلجيكى من صفوف الأهلى بنهاية الموسم قبل الماضى.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2