نائب الإسماعيلية : قرارات مجلس الوزراء بمثابة «عودة الحياة» تدريجيا

نائب الإسماعيلية : قرارات مجلس الوزراء بمثابة «عودة الحياة» تدريجيانائب الإسماعيلية : قرارات مجلس الوزراء بمثابة «عودة الحياة» تدريجيا

غير مصنف23-6-2020 | 18:22

class="msg-body P_wpofO mq_AS" data-test-id="message-view-body-content">

class="jb_0 X_6MGW N_6Fd5">

id="yiv7540092162">

style="text-align: justify;">الإسماعيلية أحمد حمدي
style="text-align: justify;"> أشاد اللواء أشرف عمارة نائب الإسماعيلية بالقرارات الجديدة التي اتخذتها لجنة إدارة أزمة كورونا، والتي أعلنها اليوم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزارء.
style="text-align: justify;">وقال عمارة ان القرارات الأخيرة بمثابة عودة الحياة تدريجيا، لافتا إلى أن الدولة تملك كل التفاصيل وأكثر دراية من الجميع بالتفاصيل لذلك ملتزمين بكل القرارات التي تصدرها الدولة.
style="text-align: justify;">وطالب النائب أشرف عمارة أصحاب المحلات التجارية والكافيهات والمقاهي والمطاعم بضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية التي وضعتها الدولة حفاظا على الأرواح وحتى لا تتعرض منشآتهم للعقوبة، محذرا بأهمية إلتزام المواطنين بإجراءات التباعد الاجتماعي والتشديد على ارتداء كمامات الوجه، مؤكدا أن الهدف هو الحرص علي حياة المواطنين.
style="text-align: justify;">وأعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إعادة فتح المطاعم والمقاهي من السبت المقبل مع تشيغلها بطاقة استيعابية تبلغ نسبتها 25%، وغلق المطاعم الساعة التاسعة مساء، والمقاهي الساعة 10، مع منع تقديم الشيشة.
style="text-align: justify;">وقرر رئيس الوزراء تخفيف ساعات حظر التجوال من الساعة 12 منتصف الليل وحتى الساعة الرابعة صباحا، مع إعادة فتح المساجد لأداء الصلوات اليومية عدا صلاة الجمعة، والنوادي والكنائس، مع الالتزام بالتدابير الاحترازية، وفرض عقوبات على المخالفين، مشيرا إلى استمرار غلق قاعات المناسبات، والأعراس، ودور العزاء، مع استمرار إغلاق الشواطئ والحدائق العامة ودراسة فتحها في مرحلة لاحقة.

class="jb_0 X_6MGW N_6Fd5">

class="P_0 je_fq7">

    class="hd_n D_F eo_HB M_gQyVX P_0">
  • class="E_6Fd5 Y_6LEV" data-test-id="attachment-tray-list-item">

    class="W_3n93F p_R" data-test-id="attachment-item">

    class="I_2iedTo k_w H_7yHc p_R o_h" style="text-align: justify;" data-test-id="attachment-container">

    أضف تعليق

    إعلان آراك 2