الرئيس عبد الفتاح يلتقي وزير الخارجية بوريس جونسون، اليوم (السبت 25 فبراير)

الرئيس عبد الفتاح يلتقي وزير الخارجية بوريس جونسون، اليوم (السبت 25 فبراير)الرئيس عبد الفتاح يلتقي وزير الخارجية بوريس جونسون، اليوم (السبت 25 فبراير)

*سلايد رئيسى25-2-2017 | 11:58

 كتب: محمد وديع غزى ويحضر جونسون، خلال زيارته الأولى هذه إلى مصر، حفل استقبال بحضور مستثمرين بريطانيين وبعض من ألمع رواد الأعمال المصريين. ومن المقرر أن يتوجه الوزير البريطاني خلال زيارته هذه إلى المجلس الثقافي البريطاني لمتابعة الفائزين بمسابقة "صوت الشباب الأزهري" التي تمولها المملكة المتحدة في حوارهم بشأن التعليم. وسوف يلتقي أيضا بممثلين عن المجتمع المدني وناشطين بمجال حقوق الإنسان. عشية زيارته إلى مصر، قال وزير الخارجية، بوريس جونسون:

"أتطلع قدما إلى زيارتي الأولى إلى مصر  كوزير للخارجية، ولاجتماعي بالرئيس السيسي ووزير الخارجية شكري لبحث مجموعة واسعة من القضايا، وتعميق أصر العلاقات الثنائية القائمة بين بلدينا. وتابع في تصريحات صحفية: "إن المملكة المتحدة صديق قديم لمصر. ونحن أكبر شريك اقتصادي لمصر، وحلفاء أقوياء في مواجهة الإرهاب والفكر المتطرف. إن بريطانيا تناصر  مصر الجديدة ، ذلك لأن الاستقرار والسلام والنمو في المنطقة يشكلون أساس الفرص والأمن للشعب البريطاني وشعوب المنطقة."
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2