رغم مناشدات الأهالي لمنعها.. «زفة فرح» تنهي حياة شاب بالطريق الأوسط بالمنيا

رغم مناشدات الأهالي لمنعها.. «زفة فرح» تنهي حياة شاب بالطريق الأوسط بالمنيارغم مناشدات الأهالي لمنعها.. «زفة فرح» تنهي حياة شاب بالطريق الأوسط بالمنيا

*سلايد رئيسى12-7-2020 | 14:07

المنيا: جمال عبدالمجيد
سادت حالة من الاستياء بين الكثيرين من أهالي مدينة المنيا، بسبب مصرع شاب في الثلاثينيات من عمره ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي كانت تموج يمينا ويساراً خلال مشاركتها في حفل عرس بالطريق الأوسط الرابط بين مدينتي المنيا القديمة والجديدة، وفرت هاربة، بينما كان يستقل الشاب دراجة بخارية، سقط على اثرها مصاباً بكسور بالجمجمة وفارق الحياة.
كان قد تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطاراً من مدير إدارة البحث الجنائي، بوقوع حادث سير بالطريق الأوسط المؤدي لمدينة المنيا الجديدة، ووجود مصاب.
بانتقال قوة أمنية والإسعاف، تبين إصابة الشاب "وائل خليل"  ٣٧ سنة، بكسور متعددة ونزيف شديد بالمخ، وفارق الحياة سريعاً، وتحرر محضراً عن الواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.
ودشن عدداً من شباب المنيا عدة حملات عبر صفحات التواصل الإجتماعي، طالبوا خلالها بسرعة أخذ حق الشاب المتوفي، وتدخل الأجهزة الأمنية، وإدارة مرور المنيا لمنع حفلات الزفاف اليومية التي يتكدس بها الطريق الأوسط ومدينة المنيا الجديدة، إذ يلجأ لها المواطنون بعيداً عن أعين المسئولين بالمدينة القديمة، وما يُسفر عن ذلك من وقوع ضحايا ومتوفين من حين لآخر، وتعطيل ذلك الطريق لعدة دقائق بسبب حفلات الزفاف المستمرة به.
يذكر أن الطريق الأوسط كان يلقب منذ سنوات قليلة بطريق الموت بالمنيا، نظراً لوجود العديد من المنحنيات به، وارتفاعه بنحو 100 متر عن سطح الأرض، ووقوع الحوادث بشكل يومي متكرر به، إلى أن تم إنشاء 10 مطبات بالطريق جهة النزول، بينما الجهة الأخرى للصعود للمدينة الجديدة لازالت تعاني من كثرة التصادمات من حين لآخر خاصة خلال حفلات الزفاف.
أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2