من أجل حبيبته.. يحرق أمه وزوجته وبناته أغلق عليهم الباب حتى أكلت النيران جثثهم

من أجل حبيبته.. يحرق أمه وزوجته وبناته أغلق عليهم الباب حتى أكلت النيران جثثهممن أجل حبيبته.. يحرق أمه وزوجته وبناته أغلق عليهم الباب حتى أكلت النيران جثثهم  

* عاجل20-7-2020 | 20:16

كتب: إبراهيم شرع الله 
بلا وازع من دين أو ضمير.. انصاع وراء هوى قلبه.. فحدثت الجريمة الشنعاء، حيث أقدم رجل في محافظة أسيوط، على قتل زوجته وأمه وبناته، ثم أشعل النيران في العقار، غير أن مفاجأة لم يتوقعها كشفت جريمته.
ترجع وقائع الحادثة إلى أن القاتل أقام علاقة عاطفية مع امرأة متزوجة، وحين كشفت له هذه المرأة عن رغبتها في الزواج منه، قرر أن يتخلص من عائلته كلها ليتزوجها.
وقعت الجريمة يوم 17 يوليو حين عاد القاتل من عمله في القاهرة، وبعد أن تأكد من خلود الجميع للنوم، أقدم على قتلهن جميعا بالخنق ثم أشعل النيران في البيت، لكن إحدى بناته كان لها في العمر بقية بحسب بيان النيابة العامة.
تبلغ الفتاة من العمر 13 عاما التى نجت من الموت المحقق، والتي ظن أبوها أنها ماتت مع الأخريات، وحين أفاقت وجدت نفسها في المستشفى، حيث نقلها الجيران الذين سارعوا لإسعاف الأسرة لما علت ألسنة اللهب.
أفاقت الفتاة وسألها المحققون، وأخبرت بما حدث.. حيث قالت إن أباها خنقها بحبل بينما كانت في المطبخ، وقتل شقيقاتها الثلاث وجدتها وأمها.
ألقت الشرطة بعد يومين القبض على القاتل الذي اعترف بأنه لما وصل إلى البيت انتظر حتى نام المجني عليهن ثم خنقنهن، وصحب والدته إلى غرفة أخرى خلاف التي كانت فيها وخنقها، ثم خنق ابنته التي نجت وظن أنها ماتت لما غابت عن الوعي، وأشعل النار بعد ذلك في الشقة والعقار بأكلمه، مستخدما أسطوانة غاز.
أمرت النيابة العامة، بحبس المتهم أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وصحبته لإجراء معاينة حاكى فيها كيفية ارتكاب الواقعة بالعقار محل الحادث، وجارٍ استكمال التحقيقات.
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2