طلاب دار العلوم بالفيوم يواصلون أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني

طلاب دار العلوم بالفيوم يواصلون أداء امتحانات الفصل الدراسي الثانيطلاب دار العلوم بالفيوم يواصلون أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني

أحوال الناس21-7-2020 | 18:34

كتب : كارم أبوالعيد
واصل صباح اليوم الثلاثاء 2020/7/21 طلاب كلية دار العلوم أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2020/2019 وسط إجراءات احترازية مكثفة .
صرح أ.د إمام عبد الفتاح، عميد كلية دار العلوم، أن عملية الامتحانات تمضي بسلاسة وتتخذ الكلية كافة إجراءات الأمن والسلامة للحفاظ على السادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، وأشار سيادته إلى أن عدد الطلاب بالفرقة الرابعة ٧٥٠ طالب وطالبة قدم ١٠ طلاب منهم اعتذار عن دخول امتحانات هذا العام .
وأوضح عميد الكلية أن عدد اللجان ٤٣ لجنة منهم ٣٥ لجنة انتظام و٨ لجان انتساب بالإضافة لأحد اللجان الخاصة، وتقام الامتحانات بمبنى الكلية بمبنى المدرجات المركزية بالحرم الجامعي.
وأكد عميد الكلية على إنه يتم تعقيم المدرجات قبل وبعد الامتحانات بالإضافة لوجود بوابة تعقيم عند مدخل الكلية.
من جانبه قال د . وائل طوبار، مسؤول التواصل الطلابي بالجامعة ورئيس كنترول الفرقة الرابعة، أن عملية التصحيح تتم بشكل إلكتروني ويجري رصد كافة المواد التي تم أداء الامتحان فيها أولًا بأول.
وأشاد رئيس الكنترول بالتعاون الكبير بين أعضاء هيئة التدريس وإدارة الكلية في تذليل كافة العقبات والعمل على سرعة الانتهاء من إعداد النتيجة وإعلانها في الأوقات المحددة من قبل مجلس الجامعة .
وأوضح سيادته أن الامتحانات جاءت في مستوى جميع الطلاب وشملت على الأجزاء التي تم شرحها في المنهج المقرر.
[gallery type="slideshow" size="full" ids="496274,496275"]
    أضف تعليق

    وكلاء الخراب

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    إعلان آراك 2