«ماريوت الدولية» افتتاح «شيراتون القاهرة» بعد الانتهاء من التجديدات

«ماريوت الدولية» افتتاح «شيراتون القاهرة» بعد الانتهاء من التجديدات «ماريوت الدولية» افتتاح «شيراتون القاهرة» بعد الانتهاء من التجديدات

مصر2-7-2017 | 17:05

كتب : فتحى السايح 
أعلنت فنادق ومنتجعات شيراتون، إحدى العلامات التابعة لمجموعة ماريوت الدولية (NASDAQ: MAR) اليوم عن إعادة افتتاح فندق وكازينو شيراتون القاهرة الذي يُعد من أشهر معالم القاهرة الحديثة لأكثر من 4 عقود.
 وقال مصدر مسئول بـ "المجموعة" إن إعادة الافتتاح التي طال انتظارها بعد التجديدات المكثفة التي خضع لها الفندق، وذلك لإبراز العناصر الجمالية والمعمارية التي يتمتع بها الفندق، مع التركيز على التصميمات الداخلية الحديثة والمساحات العامة الفسيحة والمُرحّبة بالزائرين، والمفاهيم المتطورة لتناول الطعام طبقاً لتقاليد شيراتون العريقة.
ويذكر أن فندق وكازينو شيراتون القاهرة يقع في موقع ممتاز بقلب القاهرة على الجانب الغربي من نهر النيل، وعلى بُعد خطوات من المتحف المصري ودار الأوبرا المصرية وبرج القاهرة الذي يتألف من 70 دوراً.
ويسعى فندق وكازينو شيراتون القاهرة لاستعادة أمجاد الماضي التي اشتهر بها خلال العقود الماضية، اعتماداً على باقة الخدمات فائقة الجودة التي يقدمها ودفء الاستقبال والضيافة التي تميز علامة شيراتون العالمية، ليجعل من كل تجربة لنزلاء وضيوف الفندق تجربة لا تُنسى.
أضف تعليق

إعلان آراك 2