تفاصيل عدم عودة البث لقناة «الحياة»

تفاصيل عدم عودة البث لقناة «الحياة»تفاصيل عدم عودة البث لقناة «الحياة»

* عاجل3-7-2017 | 21:14

ما زال البث منقطعا عن قناة "الحياة" حتى الآن، رغم إعلان مدينة الإنتاج الإعلامي، عودة البث للقناة مرة أخرى، في الرابعة من عصر اليوم الإثنين، بعد أن تعهدت القناة في خطاب رسمي للمدينة، بسداد المستحقات خلال الساعات المقبلة.

مصدر مسئول بالمدينة، أن المدينة لا زالت تدرس من خلال مستشارها القانوني، الخطاب الذي أرسلته القناة، ومرفق الشيكات التي تعهدت بسدادها خلال يومين.

وأضاف المصدر، أنه بعد دراسة المستشار القانوني لهذا الأمر، ستتخذ المدينة قرارها، ولم نحدد بعد ما إن كان سيتم عودة البث اليوم أم لا، حيث يتوقف الأمر على التأكد من صدق تعهدات القناة ودراسة خطابها بتأني.

ذكر المصدر أن القناة لم تسدد مستحقات المدينة منذ عام كامل، وتم منح القناة أكثر من مهلة، وتم إمهالها حتى انتهاء شهر رمضان، مراعاة للإعلانات.

وكانت مدينة الإنتاج الإعلامي قررت قطع البث عن قناة "الحياة"، ووقف كل الخدمات المقدمة لها، بما فيها كهرباء البث المباشر، اعتبارًا من الساعة العاشرة صباح اليوم الإثنين، الثالث من يوليو 2017، كإجراء أولي، تمهيدًا لفسخ التعاقد المبرم بين المدينة والقناة نهائيًا؛ لعدم الوفاء بسداد المديونيات المستحقة عليها.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2