بالكلمات والقبلات والصور التذكارية.. «النواب» يحتفل بانتهاء دور الانعقاد الحالى

بالكلمات والقبلات والصور التذكارية.. «النواب» يحتفل بانتهاء دور الانعقاد الحالىبالكلمات والقبلات والصور التذكارية.. «النواب» يحتفل بانتهاء دور الانعقاد الحالى

* عاجل5-7-2017 | 17:40

كتب: على طه

بدأت اليوم الأربعاء أجازة البرلمان السنوية والتى سوف تستمرحتى شهر أكتوبر المقبل، وذلك بعد فض دور الانعقاد الثاني من الدورة الحالية.

وقامت شعبة المحررين البرلمانيين اليوم بتكريم كلا من رئيس مجلس الدكتور على عبد العال، ووكيله السيد الشريف، وقدم بهاء مباشر رئيس الشعبة، درعا تذكاريا بمناسبة انتهاء دور الانعقاد الثانى لكلا من عبدالعال والشريف، وذلك ردا من الشعبة لمساندة الرئيس والوكيل للمحررين البرلمانيين فى عملهم ودعمهم.

وفى أجواء من البهجة قام الكتور علي عبد العال، والسيد الشريف، والأمين العام للجلس المستشار أحمد سعد، بالتقاط الصور التذكارية مع الصحفيين، وأعضاء الأمانة العامة، والنواب، وشهدت قاعتي البهو الفرعوني، وبهو الشورى، أجواء حميمية لتوديع النواب بعضهم للبعض.

وفى كلمة له فى لقائه بالصفيين قال وكيل المجلس إن: "المجلس الحالي فريدًا من نوعه كونه لأول مرة يضم عدد أعضاء يصل لـ596 عضو اي ما يقرب من 600 عضو، وإدارة مجلس به هذا الكم غير إدرة المجالس السابقة" مضيفا أن إنارة الطريق لا تكون من قبل الأغلبية النيابية فقط، بل من جميع اعضاء مجلس النواب.

وأضاف الوكيل أنه مهما حدث اختلاف بين الأغلبية أو المعارضة في المراحل الزمنية لعمر هذا الوطن فلن يكون الاختلاف على الوطن الحبيب، والحب ليس بكثرة الكلام او الحديث بل بكثرة العمل .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2