تعرّف على الموقف القانون لمشاركة حازم إمام مع الزمالك بعد إنتهاء عقده مع القلعة البيضاء

تعرّف على الموقف القانون لمشاركة حازم إمام مع الزمالك بعد إنتهاء عقده مع القلعة البيضاءتعرّف على الموقف القانون لمشاركة حازم إمام مع الزمالك بعد إنتهاء عقده مع القلعة البيضاء

* عاجل18-8-2020 | 19:29

كتب: أحمد الطوانسى 
كشفت تقارير صحفية عن الموقف القانونى لمشاركة حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم في المباريات بصورة طبيعية، مؤكدًا أن ما تردد حول قانونية عدم مشاركته لنهاية عقده عار تمامًا من الصحة.
وانتهى عقد حازم إمام مع الزمالك، بنهاية الموسم الجاري، ولم يجدد تعاقده حتى الآن، وشارك في مباراتي المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري ضمن منافسات بطولة الدوري.
وأكدت التقارير أن عقد اللاعبين المحليين ينص على إنتهاءه بنهاية الموسم الكروي دون وضع أي تاريخ في العقد، مشيرًا إلى أن مشاركة حازم قانونية ولا تحتاج إلى فتوى أو ما شابه ذلك من الاتحاد المصري لكرة القدم من الأساس.
وأشارت إلى أن موقف رمضان صبحي كان مختلف، خاصة وأن العقد ينص للاعب الأهلي على إنتهاء الإعارة يوم 30 يونيو الماضي، موضحًا أن عقود الإعارة لا ترتبط بإنتهاء موسم كروي ولكن يستلزم كتابة تاريخ محدد فيها.
وشدد المصدر على أنهم تأكدوا قانونيًا قبل إستئناف بطولة الدوري ومراجعة العقود جيدًا في هذا الأمر وعدم وجود أي مشكلة قانونية.
أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2