أحمد شوبير يوجه هجوم لاذع لكارتيرون لهذا السبب..

أحمد شوبير يوجه هجوم لاذع لكارتيرون لهذا السبب..أحمد شوبير يوجه هجوم لاذع لكارتيرون لهذا السبب..

* عاجل19-8-2020 | 14:19

كتب: أحمد الطوانسى
وجه الإعلامى أحمد شوبير، هجومًا لاذعًا للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى للقلعة البيضاء، بسبب سوء إدارته للقاء الزمالك أمام فريق إف سي مصر التى أنتهت بالتعادل السلبى.
وجاء هجوم شوبير، فى برنامجه الإذاعى، بسبب إهدار نقطتين غاليين من نقاط الزمالك فى منافساته على بطولة الدورى الممتاز، بإشراكه العديد من اللاعبين الشباب وظهورهم بشكل غير لائق.
وواصل شوبير حديثه عن الزمالك، قائلًا  " أن الزمالك منذ عودة النشاط، فقط أربع نقاط بعد التعادل مع الاتحاد السكندري ونادي مصر، وحقق انتصارين بشق النفس على المصري البورسعيدي ومصر المقاصة، بهدف وحيد في كلتا المباراتين.
وأكد “شوبير” أنه أشاد من قبل بتجربة الزمالك وسياسة الدفع بالناشئين، مؤكدا أنه يجب أن يكون الاعتماد عليهم بـ”العقل” حسب وصفه.
وشدد أحمد شوبير، أن غياب الفريق الأساسي كله، من أجل التحضير لمباراة القمة، مبرر غير مقنع وغير مقبول، مشيرا إلى وجود فارق أربعة أيام بين مواجهة نادي مصر ومباراة الأهلي.
وأشار نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أنه كان على المدرب الفرنسي، الاعتماد على اللاعبين الأساسيين، وبعدما يتقدم في النتيجة بفارق مريح، يقوم بسحب بعض اللاعبين حفاظا على لياقتهم البدنية.
وأثنى “شوبير” على نادي مصر، والذي تمكن في جمع نقطتين من الزمالك بالتعادل معه مرتين بالموسم الجاري، مهدرا أربع نقاط على فريق القلعة البيضاء، مؤكدا أن هذا الفريق لو كان لديه ثقة أكبر لحقق الفوز على الفريق الأبيض.
أضف تعليق

إعلان آراك 2