أوقاف كفر الشيخ تستعد لصلاه الجمعه بتطهير المساجد ووضع العلامات الإرشادية

أوقاف كفر الشيخ تستعد لصلاه الجمعه بتطهير المساجد ووضع العلامات الإرشاديةأوقاف كفر الشيخ تستعد لصلاه الجمعه بتطهير المساجد ووضع العلامات الإرشادية

محافظات24-8-2020 | 11:50

كمال عبد الرحمن
عقد الشيخ  سعد الفقي،  وكيل وزاره الأوقاف بكفر الشيخ، اليوم الإثنين،  اجتماعا مع مديري ادارات الاوقاف الفرعيه إستعدادا لافتتاح المساجد الجمعه القادمه.
 قال الفقي، إنه تم التأكيد علي عده أمور وهي استمرار تعليق،جميع الانشطه الدعويه ولحين صدورتعليمات اخري والاستمرار في تعقيم وتطهير المساجد من اليوم وحتي الخميس القادم ووضع العلامات التباعديه في المساجد وأشار الفقي بضرورة الالتزام لجميع، العاملين بالمساجد بالكمامه والمصلي الخاص حتي يكونوا قدوه لغيرهم .
 وشدد وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة، على ضرورة التزام خطباء المساجد بعنوان الخطبه ( الامل حياه ) وكذلك الالتزام بالوقت وهو عشر دقائق فقط ، مشيراً إلى  أنه تم التوسع في أعداد المساجد التي تقام بها خطبه الحمعه بشرط أن يكون بها أمام وخطيب أو خطيب مكافاءه وعدد أثنين عمال مع غلق جميع الزوايا .
نبه الفقي علي مديري الإدارات بالمرور المكثف والفاء جميع الاجازات عدا الوجوبيه لما بعد صلاه الجمعه القادمه، مؤكداً أن جهاز المتابعه بالمديريه وتفتيش الدعوه بالادارات، عليهم متابعه سير العمل،بالمساجد والتواصل مع غرفه عمليات المديريه بصفه مستمره.
    أضف تعليق