للاعتراض على تسليم طفل.. طعن محامية وإلقاء «ماء نار» أثناء تنفيذها لحكم قضائي ببنها

للاعتراض على تسليم طفل.. طعن محامية وإلقاء «ماء نار» أثناء تنفيذها لحكم قضائي ببنهاللاعتراض على تسليم طفل.. طعن محامية وإلقاء «ماء نار» أثناء تنفيذها لحكم قضائي ببنها

* عاجل26-8-2020 | 22:07

كتب: صفوت محروس  تعرضت إحدى المحاميات وأمين شرطة وخفير نظامي المصاحبان لها، للاعتداء عليهم خلال تنفيذ حكم قضائي لتسليم طفل 3 سنوات بقرية كفر الشيخ إبراهيم بمدينة بنها، حيث أصيبت المحامية بجرح طعني في الجانب الأيمن تسبب في خمس غرز فضلا عن إصابات أخرى لأفراد الشرطة المصاحبان لها على يد جدة وعمة الطفل.
تلقى اللواء فخر العربى مدير أمن القليوبية،إخطارا من مستشفى بنها الجامعى، بوصول "داليا.ال"٣٢ عاما محامية، مصابة بجرح طعنى بالجانب الأيمن
وبالانتقال والفحص تبين أن المحامية تعرضت لطعنة من الخلف بسكين حاد، كما تم إلقاء ماء النار على وجهها وعلى قوة الشرطة المصاحبة لها أثناء تنفيذ حكم تسليم الطفل حسين. س، 3 سنوات بقرية كفر الشيخ إبراهيم.
وبدأت القصة بقيام المتهمة س.ص شقيقة والد الطفل ووالدتها ا.ف عاملة بالتربية والتعليم، بمباغتة الطاقم ورش ماء النار على المحامية وأمين الشرطة وغفير نظامى مكلف بالمنطقة من قوة نقطة شرطة قرية بتمدة التابعة لمركز بنها، كما تم طعن المحامية في جانبها الأيمن من الخلف، وتم إلقاء ماء نار عليهم مما أدى لتعرضهم لتشوهات بالوجه والجسد وتم نقلهم جميعا إلى المستشفى بنها.
تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة لتتوالى التحقيق.
    أضف تعليق

    وكلاء الخراب

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2